مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء 6-12-2017 والقنوات الناقلة - إكسترا مصر إكسترا مصرمباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء 6-12-2017 والقنوات الناقلة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

بطولة كأس العالم للأندية لعام 2017، تنطلق فعاليتها اليوم الأربعاء 6 ديسمبر لعام 2017، حيث تنطلق من الإمارات، ونقوم بنقل موعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي ومتابعة لحظة بلحظة للقاء، كما نقوم بنقل القنوات الناقلة للمباراة، وذلك بعد أن تمكن فريق الجزيرة من الفوز بلقب دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017، ليتأهل إلى كأس الأندية، كما أنه هو الدولة المضيفة للبطولة.

والجدير بالذكر أن مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي تعتبر مباراة تمهيدية والفائز فيها سيقابل نادي اوراوا الياباني بطل أسيا والذي توج ببطولة دوري أبطال أسيا منذ أيام قليلة بعد فوزه الأخير على نظيره الهلال السعودي.

موعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي فى كأس العالم للأندية:

ننشر لكم من خلال موقع “إكسترا مصر” موعد انطلاق مباراة الافتتاح والتي تقام بين الجزيرة وأوكلاند سيتي الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات والساعة السابعة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2017:

من خلال إكسترا مصر ننقل لكم أيضاً القناة الوحيدة المالكة للبث المباشر التي سيتابع الجميع عليها مباراة الجزيرة وأوكلاند وهي قناة bein sports HD2، والمعلق على المباراة هو على محمد على، وستكون مباراة قوية وممتعة للغاية والفوز للإمارات فى هذه المباراة، والتي تقام على ملعب استاد هزاع بن زايد.

والجدير بالذكر أن فريق الجزيرة يعتمد على اللاعب على مبخوت والذي قام بتسجيل 33 هدف فى 24 مباراة فقط، أي سجل أكثر من نصف أهداف الفريق.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *