مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي اليوم الأربعاء 6-12-2017 في إفتتاح كأس العالم للأندية - إكسترا مصر إكسترا مصرمباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي اليوم الأربعاء 6-12-2017 في إفتتاح كأس العالم للأندية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تنطلق بداية كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017، بداية على ملعب هزاع بن زايد الإماراتي بمباراة هامة ومرتقبة بين نادي الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيني النيوزلندي، في بداية إفتتاح مباريات الدول الأول من كأس العالم للأندية لعام 2017.

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
 الجزيرة الإماراتي – أوكلاند سيتي النيوزلندي ملعب هزاع بن زايد 6 ديسمبر

الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة

الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة

bein sports 2
الجزيرة وأوكلاند سيتي
الجزيرة وأوكلاند سيتي

قام نادي الجزيرة الإماراتي في عام 2017 بتحقيق لقب الدوري الإماراتي، وذلك قبل أن تنتهي المسابقة في الإمارات بجولتين فقط، وأنهى بطولة الدوري العام الإماراتي بتحقيق 22 فوز وتعادل في إثنين، وخسر في مبارتين، ليجمع من البطولة 68 نقطة كانت كفيلة لتتويجة بلقب الدوري العام الإماراتي.

ويعتبر اللاعب المهاجم لنادي الجزيرة الإماراتي على مبخوت هو أفضل من يلعب لنادي الجزيرة الإماراتي حيث أنه قد سجل 24 هدف في البطولة الإماراتي، أى أنه سجل نصف أهداف فريقه، وصنف كهداف الدوري الإماراتي لكرة القدم، وهو لاعب هام جداً في فريق الجزيرة، إن لم يكن هو أخطر النقاط لدى النادي الإماراتي.

والجدير بالذكر وأن نادي الجزيرة الإماراتي قد حقق ثلاث كؤوس لرئيس الدولة، وكأس الاتحاد مرة واحدة فقط، وكذلك كأس الأندية الخليجية مرة وحيدة، وكان لقب الدوري الإماراتي الثاني في تاريخ النادي الإماراتي هو السبب الرئيسي في مشاركته لأول مرة في كأس العالم للأندية.

بينما على الصعيد الأخر نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي يعد نادي أوكلاند سيتي هو أفضل نادي على الإطلاق في دولة نيوزلاندا حيث أنه حصد لقب بطل أوقيانوسي للمرة السابعة على التوالي، أى أنه مكتسح إكتساحاً تام للمنافسين في بطولة بطل أوقيانوسي، بينما قد فشل هذا العام في الحصول على لقب الدوري العام بنيوزلاندا،وقد تأهل النادي النيوزلندي هذا العام بسبب فوزه في المباراة النهائية ذهاباً وإياباً على نادي تيفانا.

وتعد تلك المشاركة لنادي أوكلاند سيتي هي المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للاندية وهو رقماً تاريخياً يسجل بجدران النادي، فلم يسبق لأحد على مستوى العالم أن شارك هذا العدد في كأس العالم للأندية، لذلك من المؤكد أن المباراة سوف تكون صعبة للغاية على الفريقين، وسوف نتابع معكم في موقعنا إكسترا مصر المباراة لحظة بلحظة منذ إنطلاق كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء.

تحديث.. تعد تلك المشاركة الثالثة لدولة الإمارات العربية المتحدة الثالثة بإقامة كأس العالم للأندية على أرضها، ولذلك يسعى نادي الجزيرة أن يفتتح كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء ويستغل عامل الأرض والجمهور، ويحقق الفوز على نادي أوكلاند سيتي ليتأهل إلى دور ربع النهائي.

تحديث.. ساعتين فقط على بداية شوط المباراة الأول في إفتتاح كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *