متابعة مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي اليوم في قمة الدوري التونسي - إكسترا مصر إكسترا مصرمتابعة مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي اليوم في قمة الدوري التونسي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر لعام 2017، حيث تكون قمة الدوري التونسي اليوم بين النجم والترجي الرياضي في لقاء مؤجل منذ الأسبوع الخامس من الدوري التونسي، وذلك نظراً للعب الفريقين وإنشغالهم الفترة الماضية في دوري ابطال أفريقيا.

ويدخل فريق الترجي التونسي الرياضي المباراة ورصيدة من النقاط 21 نقطة حققها من خلال 7 إنتصارات أى أنه قد حقق العلامة الكاملة، وهو ما أدى إلى تصدرة الدوري التونسي إلى الان، ويأمل في الفوز اليوم على غريمة التقليدي النجم الساحلي التونسي في معقل ملعبة ووسط جمهورة ملعب سوسة.

بينما على الصعيد الأخر يدخل النجم الساحلي المباراة وهو محتل المركز الخامس من الدوري جمعها من خمسة إنتصارات من إجمالي 6 لقاءات حقق الفوز في خمسة منها،ـ وتعرض لهزيمة وحيدة، ويلعب النجم الساجلي وسط حضور 10 ألاق مشجع له في ملعب سوسة بتونس.

ويدخل النجم هذة القمة التونسية وهو في حالة بالغة من الصعوبات حيث أنه قد تمت إقالتة المدير المفني الفرنسي هيبار فيلورد في المباراة الماضية التي خسر الفريق فيها أمام نادي شبيبة القيروان، ويدخل المباراة النجم وهو تحت جهاز فني مؤقت بقيادة بومنيجل، ولكن النجم يسعى إلى الفوز في المباراة لإسعاد جماهيرة وتعويضة عن خسارتة القاسية المذلة أمام النادي الأهلي المصري، والتي تسببت في خروجه من دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل فريق الترجي التونسي المباراة مفتقداً لجهود اللاعب طة ياسين الخنسيس الذي قد تعرض إلى الإصابة فب خلال لقاء مباراة الترجي التونسي الأخيرة.

مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي
مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي

توقيت مباراة النجم والترجي

  • الساعة 19.10 بتوقيت تونس
  • الساعة 20.10 بتوقيت مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *