مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 2017/2018 والقنوات الناقلة - إكسترا مصر إكسترا مصرمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 2017/2018 والقنوات الناقلة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار محبي  كرة القدم و المهتمين بالدوري السعودي للمحترفين والمعروف باسم دوري جميل للعام الحالي2017/2018، الي مباراة الهلال والرائد المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري نظرا الي مشاركات الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا، حيث يسعى يحظي الهلال بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

يحل نادي الهلال ضيفا ثقيلا علي فريق الرائد في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس، اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ديسمبر 2017، وذلك في تمام الساعة  السابعة إلا تلت بتوقيت مصر، والثامنة إلا عشرين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم اللقاء علي قنوات ام بي سي برو الخاصة بالدوري السعودي للعام 2017/2018.

يسعى نادي الهلال مواصله الانتفاضة في الدوري السعودي والفوز علي غريمة نادي الأهلي،والزحف نحو المقدمة حيث يمتلك نادي الهلال ثلاث وعشرون نقطه، جمعهم من خلال سبع لقاءات فوز وتعادلين، ولم يتعرض الهلال حتي الأن للهزيمة، وأحتل المركز الثالث مؤقتا، وفوزه في مباراة اليوم يقفذ به الي المركز الثاني بفرق نقطه واحدة فقط عن الأهلي المتصدر ويتبقى للهلال لقائيين.

أما نادي الرائد فيحتل المركز الرابع عشر والأخير برصيد تسع نقاط، جمعهم من خلال فوزين وثلاث تعادلات وست هزائم، ويسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسن مركزة في جدول الترتيب.

كما أعلنت لجنه الحكام بالاتحاد السعودي عن تعيين الحكم مارك كلاتنبيرج لأداره مباراة الهلال والرائد في اللقاء المؤجل لهم من الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018.

وقبل اللقاء اليوم يعاني نادي الهلال من عدة غيابات في صفوف الفريق، بعدما أثبتت الأشعة والفحوص الطبية إصابة اللاعب نيكولاس ميليسي بتمزق في العضلة الضامة، ليصبح الغائبين عن اللقاء هم  عمر خربيين، عبد الله الحافظ، كارلوس ادواردو، حسن كادش، وعبد الله المعيوف، ياسر الشهراني.

وعلي جانب أخر قرر المدير الفني لنادي الرائد أن يضم نجم نادي الزمالك السابق والمنتخب محمود عبد الرازق شيكابالا، لقائمة الفريق أستعداد لمواجه المرتقبة اليوم أمام نادي الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *