بعد وقوع مصر والسعودية في مجموعة واحدة.. تعرَّف على نتيجة قرعة كأس العالم 2018 - إكسترا مصر إكسترا مصربعد وقوع مصر والسعودية في مجموعة واحدة.. تعرَّف على نتيجة قرعة كأس العالم 2018 - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الآن نتيجة قرعة المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا بعد الانتظار الحار للنتيجة من قبل جماهير الساحرة المستديرة في كل أنحاء الكرة الأرضية، حيث أسفرت القرعة التي انتهت منذ قليل اليوم الجمعة الموافق أول ديسمبر لعام 2017 عن ثمانية مجموعات، بكل مجموعة أربع فرق.

ضمت المجموعة الأولى كل من مصر والسعودية، والأوروجواي، وروسيا المستضيفة لكأس العالم في نسخته الجديدة على أرضها، وكانت المفاجأة هي وقوع منتخبي مصر والسعودية الشقيقين في مجموعة واحدة في مونديال روسيا، بينما شملت المجموعة الثانية كل من أسبانيا وإيران والمغرب والبرتغال، أما المجموعة الثالثة فضمت كل من فرنسا وأستراليا وبيرو والدانمارك.

المجموعة الرابعة في نتيجة القرعة شملت كل من نيجيريا وأيسلندا وكرواتيا والأرجنتين، أما المجموعة الخامسة البرازيل وصربيا وكوستاريكا والسويد، والمجموعة السادسة ألمانيا والمكسيك والسويد وكوريا، والسابعة كل من تونس وبنما وبلجيكا وإنجلترا، وأخيراً المجموعة الثامنة التي شملت كل من منتخبات السنغال وكولومبيا واليابان وبولندا.

كانت المفاأة الكبيرة التي حدثت اليوم أثناء متابعة نتائج قرعة المونديال هي وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب الأشقاء السعوديين، وقد علَّقت بعض الجماهير في وسائل الإعلام المختلفة حول ذلك الأمر قائلين أنهم كانوا يتمنوا لو كان كل منتخب عربي في مجموعة بمفرده، ولكن القدر قال كلمته، ليتبقى لنا الدعاء بالتوفيق لكل المنتخبات العربية في تلك البطولة الصعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *