معلومات عن مباراة الأهلي والإسماعيلي وتشكيل الفريقين - إكسترا مصر إكسترا مصرمعلومات عن مباراة الأهلي والإسماعيلي وتشكيل الفريقين - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة الأهلي والإسماعيلي التي تقام مساء اليوم الاثنين 20/11/2017 في إطار مباريات الدوري العام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع حيث تأجلت بسبب مشاركة نجوم المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في الإسكندرية على أرضية ملعب برج العرب، ويكون اللقاء بين متصدر الدوري المصري النادي الإسماعيلي وبين الفريق الأحمر في لقاء قوي حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة على حساب الآخر.

الإسماعيلي في مواجهة مع الأهلي اليوم، حيث يحتل الدراويش المركز الأول متصدر الدوري المصري حيث يملك 20 نقطة، جمعها من الفوز في ستة مباريات بينما تعادل في مباراتين، بينما المارد الأحمر يملك 10 نقاط وهو في المركز الحادي عشر ولكن المارد الأحمر مازال لديه أربعة مباريات مؤجلة.

معلومات عن مباراة الأهلي والإسماعيلي

رغم أن الإسماعيلي هو صاحب الأرض ويستضيف الأهلي اليوم، ولكن المباراة تقام على ملعب برج العرب بسبب عدم السماح بإقامة المباراة على ملعب الإسماعيلية بسبب الدواعي الأمنية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي مؤجلة من الجولة الرابعة بسبب انشغال الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتغيب عن الفريق الأحمر اليوم بداعي الإصابة التونسي علي معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

توفيت والدة لاعب الإسماعيلي إسماعيل إبراهيم كاجو وقد غادر معسكر الإسماعيلي.

يتم نقل مباراة الأهلي والاسماعيلي على قناة أون سبورت وقناة النيل.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام الإسماعيلي

سيخوض الفريق الأحمر لقاء اليوم بتشكيل حدده حسام البدري يتكون من، سعد سمير، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وحسين السيد، وأجايي، ومؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، وعمرو السولية، ووليد أزارو.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع اليوم أمام النادي الأهلي اليوم

لقد استقر المدير الفني للنادي الإسماعيلي ديسابر، أن يكون تشكيل الفريق  في مباراة الأهلي والإسماعيلي هو: محمد أبو المجد، محمد عواد، بهاء مجدي، دييجو كالديرون، إبراهيم حسن، محمود متولي، باهر المحمدي، ريتشارد بافور، حسني عبد ربه، كريم بامبو،محمد فتحي، إسلام عبد النعيم، محمد صادق، عماد حمدي.

و سوف نتابع معكم مباراة الأهلي والإسماعيلي وننشر لكم ملخص المباراة تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *