ملخص الحلقة الأولي من "ذا فويس كيدز 2017" الموسم الثاني.. موهبتان تشعل منافسة بين اللجنة - إكسترا مصر إكسترا مصرملخص الحلقة الأولي من "ذا فويس كيدز 2017" الموسم الثاني.. موهبتان تشعل منافسة بين اللجنة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

انطلقت  فعاليات الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز 2017، أمس السبت والذي يعد من أشهر البرنامج على مستوي العالم العربي، والذي يتم عرضه عبر قناة أم بي سي مصر الفضائية، والتي تعد من أحد القنوات التابعة إلى مجموعة MBC السعودية، في كشف المواهب الغنائية للأطفال، ومنحهم الفرصة في إثبات أنفسهم والغناء أمام ملايين من المشاهدين في الوطن العربي، كما أنه يلاقي إقبال كبير من العديد من المتابعين في البلاد العربية.

وتضمنت الحلقة الأولي من الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز 2017، العديد من المواهب الجميلة والرائعة، كما تضمنت منافسة قوية بين أعضاء لجنه التحكيم، وهم المطرب العراقي القصير كاظم الساهر والمطربة اللبنانية الحميلة نانسي عجرم والمطرب المصري ونجم الجيل تامر حسني، من أجل التمكن من كسب المواهب الجيدة إلى فريقهم.

وأحضرت المطربة نانسي عجرم، شنطه هدايا، تقوم بمنحها لكل عضو ينضم إلى فريقها، في محاولة لها لجذب المواهب الجميلة إلى فريقها حتي تتمكن من حصد لقب الموسم في فريقها، أما القيصر فحاول جذب الأصوات القوية من خلال الغزل والكلام المعسول، أما نجم الجيل فكان له أسلوب مختلف كوميدي وحماسي في جذب الأصوات له.

وفيما يتعلق بأقوي المواهب في الحلقة الأولي من برنامج ذا فويس كيدز 2017، كانت الطفلة المصرية وفاء، حيث قامت بغناء “الله غالب”، للمطربة الراحلة ذكري، لتحصد إعجاب جميع أعضاء لجنه التحكيم والذين استداروا لها الثلاثة، ولكنها اختارت الانضمام إلى فريق تامر حسني.

كما تمكن الطفل حمزة، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات ويحمل الجنسية المغربية، من إبهار جميع أعضاء لجنه التحكيم بعد بدأه بالغناء بعده ثواني، حيث قام بأداء مقطعين الأول موّال “قل للمليحة”، ثم انتقل إلى أغنية صباح فخري “مالك يا حلوة”، لتشتعل منافسة الثلاثة من أعشاء لجنه التحكيم عليه، ويقرر الطفل اختيار أول من دار كرسيه له، ليكون من نصيب قيصر الغناء العربي.

وكما لم يحالف الخظ عدد من المواهب، ومنهم الطفل سامي، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، الذي قام بغناء أغنية “أه يا دنيا”، كما لم يحالف الحظ الطفل المصري زياد الذي قام بغناء أغنية “طائر يا هوا”، وبهذا ينتقل في الحلقة الأولي سبع أطفال إلى مرحلة الموجهه.

حيث انتهت الحلقة الأولي من الموسم الثاني لبرنامج ذا فويس كيدز 2017، بتمكن نانسي من ضم ثلاث مواهب إلى فريقها وهم الطفلة جيسكا، والطفل السعودي جراح، والطفل طه، أما تامر حسني فنجح في ضم الطفلة تاليا والطفلة المصرية وفاء، أما كاظم الساهر فنجح في ضم الطفل حمزة والطفلة نورهان، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثانية لمرحلة الصوت بس من برنامج ذا فويس يوم السبت القدم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، عبر القناة الفضائية أم بي سي مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *