آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

بعد رحلتين طويلتين على المنتخب المصري يعود اليوم إلى أرض الوطن وقدومهم من المملكة العربية السعودية بعد أدائهم لفريضة العمرة، وأيضاً حضورهم لحفل التكريم الذي قام لتقديمه لهم رئيس هيئة الكرة في المملكة العربية السعودية أمس الاثنين.

وذلك لتقديمه أفضل المباريات في تصفيات كأس العالم 2018، وأيضاً حجزة للسفر إلى المونديال بعد غياب عن كأس العالم غاب لمده 28 عاماً، وأيضاً لعب الفريق قبل سفره إلى السعودية مع غانا وهي مباراة تحصيل حاصل فتم خروج غانا من تصفيات كأس العالم وتصدر مصر المجموعة بعدد اثنى عشر نقطة.

ولقد قام فريق غانا بالضغط على المنتخب المصري لعدم أكتمال فرحته بوصوله للنهائيات ولكن تم التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، إذ قد توجه منتخب الفراعنة بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج وحضور حفل تكريم لهم أقامته هيئة الكرة في المملكة العربية السعودية.

ويعود مع المنتخب أيضاً لاعبوا نادي الأهلي والزمالك فقط وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعه ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعلى جبر وأحمد الشناوى وطارق حامد، وذهب باقي الفريق والمحترفين في العديد من الأندية السعودية ويبقي الثلاثي عصام الحضري وشيكابالا ومحمد كهرباء داخل المملكة العربية السعودية لتعاقدهم في أندية سعودية.

والمنتخب المصري يستعد في هذا التوقيت ويتدرب كثيراً أستعداداً لمباريات كأس العالم وأنهم يريدون الحصول عليه كغيرهم من الفرق العربية والعالمية الأخرى، وتم تقديم كافة المباريات المختلفة والتي حازت على إعجاب جميع المصريين وكانوا يتابعون ويشجعون المنتخب المصري.

وأيضاً يتم البحث وراء جميع المباريات الرياضية التي يقومون بقيادتها، وأيضاً أصبح اللاعب محمد صلاح هو هداف العالم بعد أن تم حصوله على هذا اللقب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *