آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

أثناء الجلسة الختامية اليوم لمنتدي شباب العالم في شرم الشيخ وكان اليوم الختام للمنتدي والذي حضره الكثير من الشباب حول العالم، وأيضاً قاموا بتقديم العديد من الأعمال وطرح القضايا والمشكلات المختلفة التي تواجههم في العديد من البلاد العربية والعالمية وعلى رأسهم مصر.

ويتم تقديم العديد من الأشياء المختلفة الذي توجد داخل منتدي شباب العالم والذي تم تقديمه داخل مدينة السحر والجمال شرم الشيخ، وتوافد جميع الشباب الذين شاركوا في الجلسة الختامية لمنتدي شباب العالم في مدينة شرم الشيخ.

وأيضاً شهدت القاعة الكبري حضور هائل لحفل الختام الذي قام فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي تكريم عدداً كبيراً من الشباب والشخصيات الهامة، وأيضاً المبدعين في مصر والكثير من بلاد العالم وجميع الشخصيات الهامة التي توجد وتنتشر في الوطن العربي وفي جميع البلاد العالمية.

وكان ذلك التكريم تقديراً للدور الفعال لدورهم الأساسي الذين يقومون بتقديمه من إنجازات ومجهودات عديدة لهم في جميع المجالات والتي يهدف بها إلى تشجيع الشباب أكثر على الابتكار واختراع جميع الأشياء والمعدات المفيدة.

كما أن ذلك يساعد الشباب في التقدم بجميع الأنشطة والتي تكون لها دور إيجابي وفعال في المجتمع والحياة العامة والمساهمة في رفه الكفاءة الخاصة بالشباب، وأن جميع الشباب شاركوا في المنتدي الخاص بالشباب حول العالم والذي بلغ عددهم حوالي 100 جنسية من مختلف الأنحاء.

وتم مشاركة الكثير من الشباب المؤثرين حول العالم ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي في جميع البلدان العربية والأوروبية، ويتم البحث وراء تقديم العديد من الاختراعات الذي تساهم في الارتقاء بجميع المجتمعات ويتم البحث وراء التقديم المستمر لكافة الأشياء التي تساعد في ازدهار المجتمعات وجاء ذلك من خلال فعليات ختام منتدي شباب حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *