أهلاوي مرشح لرئاسة القلعة البيضاء.. تعرف على موعد انتخابات الزمالك - إكسترا مصر إكسترا مصرأهلاوي مرشح لرئاسة القلعة البيضاء.. تعرف على موعد انتخابات الزمالك - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي الزمالك لاجراء انتخابات مجلس الإدارة عن طريق اختيار أعضاء الجمعية العمومية لممثليهم وقد تقرر إقامة انتخابات نادي الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الحالي 2017 الموافقين الخميس والجمعة القادمين وقبل انتخابات الأهلي مباشرة.

وفي هذا السياق اشتعلت المنافسة بين المرشحين الأساسيين في انتخابات الزمالك وهما قائمة المستشار مرتضى منصور وقائمة أحمد سليمان في وسط أجواء مشحونة حيث يتوقع الأغلب استمرار مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك لفترة أخرى كما ستكون مفاجأة كبيرة جدا في حال تفوق قائمة أحمد سليمان.

 

وضمت قائمة أحمد سليمان كلًا من:

– احمد سليمان «رئيس»

– هاني العتال «نائب»

– سيف العماري «أمين صندوق»

– الأعضاء:

عبدالله جورج- مصطفى عبدالخالق- حسين سمري- محمد ابوالعلا.

 

وضمت قائمة مرتضى منصور الآتي:

مرتضى منصور رئيسا.

أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور على مقعدى النائب.

حازم ياسين فى أمانة الصندوق.

هانى زادة ورحاب أبو رجيلة وعلاء مقلد وشريفة الفار فى العضوية مع ترك مقعد فارغ فى قائمة  العضوية يكون باختيار الجمعية العمومية بدون النظر للقائمة”.

وكشف مرتضى منصور عن تجربة جديدة تمت في نادي الزمالك بتسليم إدارة النادي إلى لجنة من قضايا الدولة في الأسبوع الذي يسبق الانتخابات، وأضاف عملية التسليم حدثت تحت إشراف  المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، الذي يترأس اللجنة القضائية لإدارة النادي وفي حضور المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات.

وأكد أن رئيس اللجنة التي ستتسلم النادي أهلاوي ولا علاقة له بالانتخابات من قريب أو بعيد.

واختتم مرتضى تصريحاته “بشكر الجمعية العمومية المحترمة التي وضعت ثقتها في المجلس، وأوجه الشكر لرئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وأتمنى من الجمعية العمومية اختيار الأصلح لإدارة النادي”.

ومن المتوقع أن يتقدم اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك باستقالته في الأيام القادمة لأنه سيخوض الانتخابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *