توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت وأسماء القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الشياطين الحمر ضد القطن الكاميروني اليوم، ننشر موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت وأسماء القنوات التي ستنقل تلك المباراة الهامة في الجولة الأخيرة مباريات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي لا يوجد أمام المارد الأحمر فيها إلا خيار الفوز واقتناص الثلاث نقاط لزيادة فرص تأهله للدور التالي من تلك البطولة.

حددت لجنة المسابقات بالكاف موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت بحسب التوقيت المحلي للقاهرة، كما تقرر إقامة المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، وستكون المباراة بحضور عشرة آلاف مشجع لمؤازرة الشياطين الحمر في تلك المباراة شديدة الأهمية.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث في مجموعته الرابعة برصيد ثمانية نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الوداد المغربي صاحب المركز الثاني، أما زاناكو الزامبي فيتصدر المجموعة برصيد إحدى عشر نقطة حتى الآن، أما القطن الكاميروني فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير بدون نقاط.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي مرتبطة بنتيجة الأهلي والقطن حيث أنه في حال فوز القلعة الحمراء وفوز زاناكو سيصعد الأهلي، أما إذا فاز الوداد المغربي في مباراته أمام زاناكو وفاز الأهلي في مباراته أمام القطن فستكون هناك حسابات أخرى للفريق الصاعد قد حددتها لجنة الكاف مسبقاً في حال تساوي أي فريقين في عدد النقاط بعد انتهاء الجولة الأخيرة.

يُذكر أن موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الأخيرة كانت في شهر مايو الماضي وفاز فيها الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، وستُنقل المباراة اليوم عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة صاحبة حقوق بث مباريات البطولة حصرياً، كما تنقل المباراة قناة الثانية المصرية الأرضية والنيل للرياضة الأرضية أيضاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *