موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس ضمن مباريات الجولة الخامسة من أبطال أفريقيا

موعد مباراة القلعة البيضاء القادمة وأهلي طرابلس، ننشر موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الجارية حالياً، حيث يسعى الزمالك بكل ما أوتي من قوة إلى الفوز على أهلي طرابلس في هذه المباراة لزيادة فرص صعوده إلى الدور القادم من البطولة.

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس يوم الأحد القادم الموافق يوم التاسع من يوليو، وستكون المباراة بحسب توقيت القاهرة المحلي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت مكة المكرمة المحلي ستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً.

وستجرى المباراة على ملعب بترو سبورت كما تنقل تلك المباراة الهامة بين الزمالك وأهلي طرابلس قنوات بي إن سبورت المشفرة وهي مجموعة القنوات صاحبة حقوق بث المباريات حصرياً، كما تنقل قنوات النيل للرياضة والقناة الثانية المصرية تلك المباراة أيضاً ولكن على تردداتها الأرضية.

يدخل الفريق الأبيض هذه المباراة وهو في المركز الأخير في مجموعته الثانية برصيد خمس نقاط فقط حققها من تعادلين وخسارتين وفوز وحيد، أما أهلي طرابلس فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط وبفارق أهداف أقل من اتحاد العاصمة الجزائري الذي يحتل المركز الأول في هذه المجموعة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يلتقي فريق الأهلي المصري بفريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباريات المجموعة الرابعة في البطولة ذاتها ويحتل الأهلي المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد ثمانية نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *