موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة 8/12/2017 في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي - إكسترا مصر إكسترا مصرموعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة 8/12/2017 في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

في أفتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين  والمعروف باسم دوري جميل للمحترفين، يحل نادي الفيصلي ضيفا ثقيلا علي نادي الشباب، وقد تحدد موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة المقبلة الموافق الثامن من شهر ديمسبر2017.

وتم تحديد موعد المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة الا ربع وذلك علي ملعب الأمير فيصل بن فهد، والذي يقع في مدينه الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويسعى الفيصلي والشباب اليوم للفوز باللقاء الذي سوف يجمع بينهما اليوم وحصد الثلاث نقاط، وذلك من اجل تحسين مركزهما في جدول الترتيب لهذا الموسم.

قبل هذا اللقاء يحتل نادي الشباب المركز التاسع في جدول الترتيب، حيث يمتلك ثلاث عشر نقطه جمعهم من ثلاث مباريات فوز وأربع تعادلات وتعرض للهزيمه خمس مرات، أما النادي الفيصلي هدفه حصد الثلاث نقاط للحفاظ علي وجودة في المربع الذهبي للبطولة، حيث يحتل المركز الرابع، برصيد تسع عشر نقطة جمعهم من ست مباريات فوز وتعادل وحيد وأربع هزائم.

وسوف نعرض لكم قبل موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم، إحصائية كل فريق قبل خوض للقاء القادم، سوف نعرض الأهداف المسجلة والمستقبلة وعدد البطاقات التي حصل عليها لاعبي كل فريق.

نبدأ أولا بنادي الشباب الذي سجل تسعه عشر هدفا، ويحتل قائمه هدافي الفريق اللاعب ناصر الشيمي برصيد أربع أهداف، يذكر أن لم يحتسب للنادي الشباب أي ضربات جزاء حتي الآن..

كما أستقبل الشباب أثنين وعشرون هدفا، وقد حصل علي ثلاث وعشرون نقطة وأكثر لاعب حصل علي بطاقات صفراء هو اللاعب عبد الله الفهد، وهو أيضا نفس اللاعب الذي حصل علي البطاقة الحمراء الوحيدة للشباب.

أما عن النادي الفيصلي فقد أحتسبه له ثلاث ضربات جزاء، وسجل واحد وعشرون هدفا، ويتصدر قائمه الهدافيين اللاعب أسلام حسن سراج، وأستقبل الفيصلي ثلاث عشر هداف.

وحصل لاعبو الفيصلي علي سبع وعشرون كرت أصفر وكان اللاعب عمر عبد العزيز الأكثر برصيد ثلاث بطاقات، ولم يحصلو إلا علي بطاقه حمراء واحدة كانت من نصيب اللاعب سعيد.

تم تحديد القناه الناقلة موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم الجمعة عبر قنوات ام بي سبورت برو الراعي الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، وقد تحدد القناة الثانية التي سوف يبث من خلالها المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *