آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

يقوم المنتخب المصري اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2017 بقيادة المدير الفني الخاص به البرتغالي هيكتور كوبر بأداء مباراة أمام منتخب غانا، وذلك حيث يكون لقاء قوي جداُ بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا على ملعب كيب كوست وهي من المباريات التي يتم لعبها للذهاب إلى كأس العالم.

ويكون ذلك من خلال الجولة السادسة للتصفيات الإفريقية التي تؤهل إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ذلك بعد أن أستطاع المنتخب المصري التأهل وحجز بطاقة الذهاب إلى روسيا بعد مباراة مصر والكونغوا والذي فاز فيها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

كما أن المنتخب المصري دخل إلى كأس العالم بعد غياب دام حوالي 28 عاماً دون الدخول والتأهل إلى كأس العالم، كما أن منتخب الفراعنة يحتل القمة الخاصة بالمجموعة وحصلوا على رصيد 12 نقطة وتأتي بعدها أوغندا في المركز الثاني والتي حصلت على 8 نقاط.

وأيضاً غانا وهي حصلت على 5 نقاط والكونغو نقطة واحدة، وأن ذلك تعتبر من المباريات الهامة التي يقودها المنتخب المصري، وأن تلك اللقاء ما هو إلا تحصيل حاصل وأن ذلك يعتبر رغبة الفريقين في الفوز على الفريق الأخر.

وأن المنتخب المصري يريدون التأكيد على أستقرارهم لصدارة المجموعة وأنهم أحق الفرق للتأهل لكأس العالم والفوز به في روسيا، وأيضاً يتم التخطيط للمنتخب الغاني حتي يفسد على الفراعنة والشعب المصري التأهل إلى المونديال وأنهم هم أفضل المجموعة.

وتم وصول البعثة الخاصة بالمنتخب المصري مساء أمس الجمعة وذهبوا إلى مدينة كيت كوست وهذا بعد رحلة طويلة من الطيران بلغت مدتها 8 ساعات بجوار 3 ساعات في الأوتوبيس،.

ويرأس البعثة عضو أتحاد الكرة كرم كردي والبعثة بها حوالي 24 لاعبًا، وهم اللاعبين المصريين الذين يتم احترافهم في الخارج، وأيضاً العديد منهم الذين يقومون بتقديم أفضل المباريات في النوادي المصرية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *