نتيجة إنتخابات النادي الأهلي و آخر ما وصل إليه فرز الأصوات بالقلعة الحمراء - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة إنتخابات النادي الأهلي و آخر ما وصل إليه فرز الأصوات بالقلعة الحمراء - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

لقد أسفرت نتائج فرز الأصوات باللجنة رقم 77 في الإنتخابات الخاصة بالنادي الأهلي على حصول كلا من محمود الخطيب على 34 صوتا و حصول محمود طاهر على 29 صوتا، و قد باشرت اللجنة القضائية والتي تشرف على هذه الإنتخابات التي تجري اليوم في إختيار رئيس مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي و القلعة الحمراء للأربع سنوات القادمة.

قام حسن حمدي الرئيس السابق للنادي الأهلي بالإدلاء بصوته في هذه الإنتخابات و أيضا قام الاعب السابق للنادي الأهلي أسامه حسني بالـصويت صباح اليوم الخميس، وقد حضر لمتابعة الإنتخابات اليوم كلا من محمود طاهر و محمود الخطيب.

و أيضا قام قائد فريق النادي الأهلي السابق الاعب حسام غالي و المحترف حاليا في صفوف النصر السعودي بلإدلاء بصوته في المقر الخاص بالنادي وأيضا قام عدد كبير من الاعبين القدامى بالتصويت و الإشتراك في الإنتخابات، و من بينهم علاء عبد الصادق و مختار مختار.

 

وسوف يتم الإنتهاء من عمليات التصويت التي كانت جارية حتى تمام الساعة السابعة، و قد أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن النصاب القانوني للجمعية العمومية قد بلغ النصاب و الذي ذكر أنه قد بلغ 10 آلاف عضو.

و قد أدلى المسؤل بالجنة المشرفة أن عدد الأعضاء في الجمعية العمومية في الإنتخابات قد تجاوز 35 ألف عضو في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس.

وأخيرا وليس آخرا ما أدلت به قناة أون سبورت فقد حصل محمود الخطيب على 3040 صوت حتى هذه اللحظة، و في المقابل قد محمود طاهر على 1699 وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على إقتراب محمود الخطيب من كرسي رئاسة القلعة الحمراء في حال إنتهاء الأصوات الباقية على هذا المنوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *