نتيجة انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس 30-11-2017 ومنافسة شرسة بين الخطيب ومحمود طاهر - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس 30-11-2017 ومنافسة شرسة بين الخطيب ومحمود طاهر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

انتخابات الأهلي 2017، يعتبر النادي الأهلي من أعرق الأندية في القارة السمراء وفي الوطن العربي، لذلك إستحق الأهلي عن جدارة أن يكون نادي القرن، ولذلك تعتبر انتخابات النادي الأهلي من أهم الانتخابات التي تشهدها الأندية المصرية، حيث تقوم معظم الأندية المصرية هذا الإسبوع بإجراء إنتخابات مجلس الإدارة وذلك وفقا للوائح وزارة الشباب والرياضة المعمول بها في مصر حاليا.

منذ أيام قليلة أجريت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والتي كان يتنافس فيها كلا من المستشار (مرتضى منصور) والكابتن أحمد سليمان، وقد انتهت بفوز المستشار مرتضى منصور وقائمته برئاسة نادي الزمالك، أما انتخابات النادي الأهلي فتحظى بإهتمام إعلامي كبير في مصر والشرق الأوسط، حيث يتنافس فيها كلا من الكابتن (محمود الخطيب) وقائمته، ومحمود طاهر الرئيس السابق وقائمته.

بدأت عمليات التصويت في انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 30-11-2017 في تمام الساعة التاسعة صباحا، هذا وتجرى عمليات التصويت في مقر النادي بالجزيرة، وقد شهدت الساعات الأولى من عمليات التصويت إقبالا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي، وقد قام كلا من محمود الخطيب ومحمود طاهر بتفقد عمليات التصويت بأنفسهما ومتابعة عمليات التصويت لحظة بلحظة.

صراع ومنافسة شرشة بين الخطيب وقائمته ومحمود طاهر وقائمته، فطاهر هو الرئيس السابق للنادي الأهلي والذي فاز في انتخابات 2014 على إبراهيم المعلم، وقد قام بكثير من الإنجازات للنادي الأحمر وله تاريخ وباع طويل مع النادي، أما الخطيب فالجميع يعلم تاريخه المشرف مع النادي  وعدد البطولات الكثيرة التي أحرزها للنادي.

سوف نقوم بتغطية أحداث انتخابات النادي الأهلي اليوم، لكي نعلن عن إسم رئيس النادي الأهلي والتي ينتظرها الملايين من عشاق القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن المهندس محمود طاهر يعرف في النادي الأهلي بأنه رجل الإنشاءات، حيث قام سيادته بالكثير من الإنشاءات الجديدة بالنادي الأهلي، أما طائفة الشباب بالنادي يقومون بتأييد محمود الخطيب.

زحام شديد داخل الخيمة الانتخابية للتصويت لرئيس النادي الأهلي الجديد وبحضور نجوم وعملاقة الرياضة في مصر، كما تقوم كاميرات قناة الاهلي وأون سبورت بتغطية أحداث العملية الإنتخابية للإعلان عن الفائر فور إنتهاء التصويت.

توالت بعض الأنباء من داخل الخيمة الإنتخابية بأن اللجنة قد قامت بمد فترة التصويت ساعة آخرى، حيث كان من المقرر إنتهاء التصويت في تمام الساعة السابعة مساءا، ولازال الإقبال كبير من الجمهور للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة النادي الأهلي.

تم إغلاق باب التصويت وبدأت اللجنة في فرز الأصوات بداخل جميع اللجان الانتخابية وإليكم نتائج بعض اللجان.

نتيجة لجنة رقم 3 حصل فيها الخطيب على 62 صوت بينما طاهر على 46 صوت، أما لجنة رقم 7 فحصل الخطيب على 346 صوت بينما طاهر على 120 صوت، ولجنة رقم 98 فحصل الخطيب على 117 صوت بينما طاهر على 76 صوت، ومن المؤشرات الأولية يتضح تفوق الخطيب على طاهر، في حين أن النتيجة النهائية لم تعلن بعد، وسوف نوافيكم بها فور إعلانها.

وقد أسفرت نتيجة فرز اللجنة رقم 27 فقد حصد الخطيب على 2329 صوت مقابل 1222 صوت لمحمود طاهر، وأما لجنة رقم 12 فحصد الخطيب على 850 صوت مقابل 423 صوت لطاهر، أما لجنة رقم 17 فقد حصل الخطيب 1607 صوت بينما طاهر 834 صوت.

أعلنت قناة الأهلي عن النتائج الأولية لانتخابات رئاسة النادي الأهلي بتفوق محمود الخطيب بنسبة 68% مقابل 32% لمحمود طاهر، ومن المنتظر إعلان النتيجة النهائية بعد منتصف الليل.

أعلنت قناة الأهلي في الساعات الأولي من صباح اليوم النتيجة النهائية لانتخابات النادي الأهلي والتي أسفرت عن فوز محمود الخطيب وقائمته برئاسة النادي الأهلي، فقد حصد الخطيب على عدد 20956 صوتا، وحصل العامري فاروق نائب رئيس النادي على 19923 صوتا، بينما خالد الدرندلي أمين الصندوق على 21857 صوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *