بعد نتيجة انتخابات الزمالك وفوز مرتضى منصور.. تعرَّف على موعد انتخابات الأهلي - إكسترا مصر إكسترا مصربعد نتيجة انتخابات الزمالك وفوز مرتضى منصور.. تعرَّف على موعد انتخابات الأهلي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ينتظر أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي موعد انتخابات مجلس الإدارة والمقرر إقامتها في الثلاثين من نوفمبر الجاري، والتي ستشهد توافداً كبيراً من قبل أعضاء الجمعية العمومية من أجل التصويت للمرشحين، وقد صرَّح عدد من المسؤولين بالنادي بأن عدد الأعضاء الذين سوف يتوافدون للتصويت قد يزيد عن 20 ألف عضو، وهو ما جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء قام باستئجار أكثر من جراج في الأماكن المجاورة لمقر النادي، وذلك منعاً للازدحام لكثرة وجود السيارات أثناء الانتخابات.

وقد أعلن عدد من المرشحين خوضهم لهذه المعركة الانتخابية، ولعلَّ أشهر هؤلاء المرشحين هم محمود الخطيب نائب رئيس النادي سابقاً، ومحمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الذي يخوض انتخابات الأهلي لفترة جديدة، ومن المتوقع أن يكون فارق الأصوات لهؤلاء المرشحَيْن ضئيل نظراً لقوة القائمة التي تندرج تحت اسم كل منهما.

على صعيد آخر، تمكن المستشار مرتضى منصور من الفوز في نتيجة انتخابات الزمالك، بحصد أكبر عدد من أصوات الناخبين، حيث حصل “منصور” على 26541 صوتاً وقد اتسع الفارق بينه وبين المرشح الأقوى وهو أحمد سليمان، حيث حصد سليمان في هذه انتخابات نادي الزمالك على 16094 صوتاً.

وفي نطاق الساحرة المستديرة، يحتل النادي الأهلي المركز الرابع حتى الآن برصيد 16 نقطة، وينتظر عاشقو الساحرة المستديرة مباراة قوية بين القلعة الحمراء والمصري صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 نوفمبر على ملعب برج العرب، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *