نتيجة انتخابات نادي الزمالك.. تعرف على الأصوات التي حصل عليها كل مرشح - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة انتخابات نادي الزمالك.. تعرف على الأصوات التي حصل عليها كل مرشح - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تمكن المستشار مرتضى منصور من حصد أكبر عدد من الأصوات في نتيجة انتخابات الزمالك والتي أجريت أمس السبت، وذلك بعدما حصل على أكبر عدد من الأصوات، حيث فاز “منصور” بستة وعشرين ألفاً وخمسمائة وواحد وأربعين صوتاً، بفارق أصوات كبير عن المنافس الأقرب له وهو أحمد سليمان الذي فاز بستة عشر ألف وأربع وتسعين صوتاً.

نتيجة انتخابات الزمالك وعدد الأصوات

وتمكن كل من السيد أحمد جلال إبراهيم والسيد هاني العتال من الفوز بمقعد نائب رئيس نادي الزمالك، حيث فاز كل منهما على الترتيب بسبعة وعشرين ألف وتسعمائة وستة صوتاً، واثنين وعشرين ألف ومائة وستة وسبعين صوتاً، كما حصد السيد أحمد مرتضى منصور على ثمانية عشر ألف وثلاثمائة وثلاثة وخمسين صوتاً.

وقد أسفرت نتيجة انتخابات الزمالك عن فوز حازم ياسين بمنصب أمين صندوق الزمالك، والذي حصل على اثنين وعشرين ألف وأربعمائة وستة وسبعين صوتاً، أما سيف العماري فقد استحوذ على ثمانية عشر ألف وستة وتسعين صوتاً، وتمكن الكابتن إسماعيل يوسف من الفوز باثنين وعشرين ألف وثمانية من الأصوات، وتمكن هاني زادة من حصد عشرين ألف وخمسمائة وثلاثة وثلاثين من الأصوات.

فاز علاء مقلد في نتيجة انتخابات النادي بستة عشر ألف وستمائة وثلاثة وتسعين من الأصوات، وتمكنت شريفة الفار من حصد خمسة عشر ألف وستمائة وستة وأربعين صوتاً، أما عبد الله جورج فقد فاز باثني عشر ألف ومائة وواحد وعشرين من أصوات الناخبين، وذلك في عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي ينتظر إجراء الانتخابات أيضاً على مقعد رئيس النادي وعضوية مجلس الإدارة، ويتنافس عدد من المرشحين على هذه الانتخابات، وأشهرهم الكابتن محمود الخطيب نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، ونائب رئيس مجلس إدارة الأهلي سابقاً، وكذلك المهندس محمود طاهر وهو رئيس إدارة النادي حالياً والمنتهية ولايته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *