نتيجة قرعة كأس العالم روسيا 2018 ترقب مجموعة الفراعنة وتونس والمغرب والسعودية - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة قرعة كأس العالم روسيا 2018 ترقب مجموعة الفراعنة وتونس والمغرب والسعودية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجميع في العالم بأجمعة للقرعة التي ستجرى خلال الساعات الأولى الصباحية القادمة من اليوم 1 ديسمبر لعام 2017 قرعة كأس العالم ينتظرها الجميع وخاصة الدول العربية، وتعد القرعة التي ستكون لكأس العالم المقام في روسيا 2018 لها طبع خاص للغاية حيث وأنها يشارك فيها 4 منتخبات عربية لأول مرة على الإطلاق وعلى رأسهم الفراعنة بعد غياب دام 27 عاماً، حيث وأن الفراعنة كانت أخر مشاركة لهم في عام 1990.

وحسب تصريحات من صحيفة الديل ميل وبين سبورت وغيرها من الصحف العالمية والمواقع الكبيرة المميزة قد أعلنوا إهتمامهم البالغ بقرعة كأس العالم، وأن الجميع سوف يقوم بتغطية القرعة لحظة بلحظة، وسوف تبدأ مراسم قرعة كأس العالم اليوم الجمعة بداية من الساعة 11.00 صباحاً على أن تعلن المجموعات في الخامسة عصراً، وستحظى القرعة متابعة الدول العربية بأكملها وذلك نظراً لشاركة 4 منتخبات عربية.

والجدير بالذكر وأن مراس الإحتفال سوف تبدأ بحضور لينيكر هداف مونديال عام 1986 وكذلك الإعلامية الشهيرة الروسية ماريا كوماندنايا، علاوة على ذلك فإن من سيسحب القرعة الخاصة بالمنتخبات هم 8 نجوم من لاعبي كرة القدم الأساطرة، وعلى رأسهم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وسوف نتابع القرعة معكم في موقعنا إكسترا مصر لحظة بلحظة لنعلن النتائج النهائية للمنتخبات العربية والإفريقية والأوربية والعالمية، وسوف تبث القرعة مباشرة منذ الساعة الحادية عشر صباح اليوم الجمعة الموافق الأول من شهر ديسمبر الجاري على قنوات بين سبورت الممتلكة لحقوق بث مباريات كأس العالم روسيا 2018.

تحديث.. لم يتبقى سوى ساعة وحيدة عن البدء في فرز الممجموعات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018، وقد بدأت مراسم قرعة المونديال منذ الساعة 11 صباحاً، في إنتظار بدء الإعلان عن القرعة النهائية للفريق المتواجدة بكأس العالم روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *