نتيجة كلية الشرطة 2017 إعلان أسماء المقبولين الجدد بالرقم القومي - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة كلية الشرطة 2017 إعلان أسماء المقبولين الجدد بالرقم القومي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الان  نتيجة كلية الشرطة 2017 التي ينتظرها جميع الطلاب المتقدمين والراغبين في الإلتحاق بالكلية العسكرية سواء طلاب مصريين أو طلاب من أحدى الدول العربية الشقيقة الذين تقدمون لكلية الشرطة ليصبحو ضباط حتى يواجهون المعاصير التي تحدث من قبل الإرهاب، وقد ظهرت بعض التصريحات الهامة جداص إلى اللواء أحد العمري مساعة وزير الداخلية صرح عن إعلان نتائج الإختبارات الخاصة بكلية الشرطة.

وفي تصريحات هامة للغاية من جانب اللواء مجدي عبد الغفار قد أكد من خلال تلك التصريحات أن القبول الجديد طلاب كليات الشرطة لعام 2017 يكون على أسس إختيار أفضل العناصر التي تمتلك المرهبو والكفاءة المميزين أيضاً للحفاظ على أمن البلاد، علاوة على ذلك يجب أن يكونوا مطايقين لشروط العائلة وغيرها من الأدب والاخلاق.

ويمكن لجميع طلاب جمهورية مصر العربية الإستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لكلية الشرطة والإستعلام عن نتائج القبول في إختبارات الطلاب لعام 2018.

ونحن هنا في موقعنا إكسترا نيوز نتابع معكم توقيت إعلان نتيجة إختبارات كلية الشرطة للعام الجاري، وسوف نوافيكم بالتفاصيل كاملة فور أن يتم الإعلان عنها، وعلى الطلاب أن يقوموا بمراسلتنا أسفل المقال لمن يريد منهم الإستفسار عن النتيجة التي سوف تعلن خلال الساعات القادمة، ويجب أن يقوموا بوضع الرقم القومي، وسوف نرسل النتيجة فور الإعلان عنها.

تم الإعلان الان عن نتيجة إختبارات كلية الشرطة، وسوف يتم الإتصال بأسماء الذين قد تم قبولهم في الدفعة الجديدة لعام 2018، أو الإستعلام من خلال الرقم القومي عبر موقع كلية الشرطة الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *