نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم.. ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الآن - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم.. ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الآن - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

اتجهت أنظار جماهير الكرة السعودية يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2017 نحو ملعب الأمير فيصل بن فهد لمشاهدة مباراة الهلال والاهلي فى قمة جديدة وهي المباراة التي تشهد منافسة كبيرة بين قطبي الكرة فى المملكة العربية السعودية فى قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي وهي المباراة الأقوى حيث تجمع كلاسيكو الكرة السعودية المتنافسين على لقب الدوري لهذا العام.

جاءت نتيجة مباراة الهلال السعودى وأهلى جدة، اليوم فى صالح الزعيم بهدفين نظيفين واستطاع اللاعب سالم الدوسري ان يحز الهدفين فى الدقيقتين 68 و76 فى الشوط الثاني ليرتفع عدد نقاط الهلال فى ترتيب الدورى السعودي للمحترفين الى 23 نقطة، وقد لعب الهلال هذه المباراة وهو يعاني من الإحباط بعد عودته من اليابان ووصول الفريق الى الرياض بعد ان انتهت مباراته الاخيرة مع اوراوا الياباني بفوز الفريق الياباني 1-0 في المباراة التي جمعت بينهم فى نهائي بطولة اسيا والتي انتهت بحصول اوراوا على لقب بطل اسيا لعام 2017، ومن هنا فان الهلال دخل بمعنويات ضعيفة الا ان تطلعه للفوز على منافسه السعودي لتعويض خسارته الاسيويه ورغبته فى اقتناص لقب بطل السعودية جعلته يلعب هذه المباراة بشراسة شديدة لتعويض ما فاته.

لعب الهلال هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 20 نقطة ويفصله عن منافسه اللدود الاهلي 4 نقاط الا ان الهلال لديه ثلاث مباريات مؤجله نظرا لمشاركاته في البطولة الاسيوية التي عطلت مسيرته في الدوري السعودي حيث يوجد مباريات مؤجله للهلال امام الرائد وامام الفيصلي وكذلك مع فريق الاتفاق.

والآن بعد بعد فوز الزعيم أصبح رصيد نقاطه هو 23 نقطة  وأصبح الفاصل بينه وبين صدارة ترتيب الدوري السعودي الان غير نقطة واحدة فى حين تجمد رصيد الاهلي عند 24 نقطه

هذا وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مجموعة من الاخبار حول تقدم سيرجي ريبروف مدرب الفريق الاهلوي باستقالته من النادي الا ان الامير تركي بن محمد رئيس نادي اهلى جدة نفى ذلك وقال ان ما اثير حول استقالة مدرب الفريق هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *