ننشر تفاصيل سعر الدولار اليوم الاثنين 4-12-2017 في مختلف البنوك مقابل الجنيه - إكسترا مصر إكسترا مصرننشر تفاصيل سعر الدولار اليوم الاثنين 4-12-2017 في مختلف البنوك مقابل الجنيه - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

شهد الجنيه المصري منذ بدء تعاملات الأسبوع الحالي استقراراً في مقابل العملة الأمريكية “الدولار” وذلك على مستوى كافة البنوك العاملة في مصر، وليست وحدها الورقة الخضراء التي استقرت نوعاً ما، ولكن أيضاً سائر العملات العربية على سبيل المثال الريال السعودي، وأيضاً الدرهم الإماراتي، وبالمثل الدينار الكويتي، وقد شمل ذلك الجنيه الإسترليني، واليورو الأوروبي.

نبدأ ببنك القاهرة الذي سجل فيه شراء الدولار مقابل الجنيه 17.63 جنيهاً في مقابل 17.73 جنيهاً للبيع، وكان آخر تغيير في قيمته منذ 14 ساعة بمقدار قرش واحد، أما بنك مصر فشهد أقل قيمة للشراء اليوم وحتى الآن بمقدار 17.59 جنيهاً للشراء، أما البيع فجاء 17.69 جنيهاً وكان آخر تغيير سجَّله بنك مصر منذ 12 ساعة بقرش واحد.

أما أعلى قيمة لشراء الورقة الخضراء في تعاملات اليوم وحتى الآن فقد سجَّلها بنك مصر إيران للتنمية والذي جاء فيه الدولار بقيمة 17.70 جنيهاً، وجاء البيع مقابل الجنيه المصري في ذات البنك ليسجل 17.80 جنيهاً.

17.68 جنيهاً لأسعار الشراء، و17.78 جنيهاً لأسعار البيع كانت هي القيم المتساوية التي استقرت عندها كل من بنوك الشركة المصرفية العربية الدولية، والبركة، وكذلك مصرف أبو ظبي الإسلامي.

بنوك إتش إس بي سي وعودة والمشرق وكريدي أجريكول ثبتت حتى الآن عند 17.67 جنيهاً فيما يتعلق بأسعار الشراء، و17.77 للبيع، ونختم ببنك الإسكندرية والمركزي المصري وبلوم، والعربي الأفريقي الدولي الذين سجلوا في تعاملات الاثنين 17.65 لشراء الدولار مقابل زيادة بقيمة عشرة قروش في البيع والتي جاءت 17.75 للبيع.

وقد استقر سعر الدولار في البنك الزراعي المصري في تعاملات اليوم عند 17.61 جنيهاً للشراء، و17.71 جنيهاً للبيع، وسجل البنك العربي أسعار أقل من الزراعي المصري بقرش واحد، حيث جاء الشراء عند 17.60 والبيع عند 17.70 بالعملة المصرية، ونتابع معكم كافة تطورات الورقة الخضراء في مصر الاثنين، لحظة بلحظة من داخل البنوك.

يتوقع الخبراء المصرفيون خلال الأيام القادمة أن يستمر ثبات سعر الجنيه المصري أمام الدولار وغيره من العملات، في ظل القضاء على السوق السوداء، أو بمعنى آخر السوق الموازية، وصدور قرارات متعددة بإغلاق كافة محلات الصرافة المخالفة للقانون والتي تقوم بشراء وبيع العملات المختلفة، من الأشخاص، خارج الإطار القانوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *