آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

عقب ارتفاع المنتخب المصري إلى كأس العالم قد قررت هيئة الرياضة السعودية تقديم مكافأة لمنتخب الفراعنة صعودهم إلى المونديال، هذا فقاموا بتلبية مناشدة لأداء مناسك شعيرة العمرة وهي مكافأة لهم لتفوقهم ووصولهم إلى كأس العالم عقب غياب أستمر لمده 28 عاماً.

وقام بتلبية الدعوة هاني أبو ريدة، وتم إرسال الدعوة بواسطة هيئة الرياضة المملكة العربية السعودية، وهذا لأنها من أكثر أهمية الأشياء التي كان يتمناها كل اللاعبين وهي تأدية شعيرة العمرة عقب تأدية ماتش البارحة، وتم تعادل المنتخب المصري مع غانا.

وهذا في القاء الذي جمعهما البارحة في ماتش تحصيل حاصل ولكن أرد فريق غانا الضغط على المنتخب المصري حتي يقوم بكسر فرحة وصوله إلى كأس العالم، وكانوا يرغبون في باستمرار المكسب على المنتخب المصري ولكنهم تعادلوا في الماتش .

ويقوم المنتخب المصري والجهاز الفني بزيارة المملكة السعودية لأداء مناسك شعيرة العمرة عقب أن تم إعداد وتدريب الفراعنة إلى كأس العالم 2018، وأيضاً يتم اللحاق بالمنتخب السعودي وهو أول فريق عربي يوصل إلى المونديال التابع لروسيا، ويجري تقديم أمثل الماتشات يملك والذين يبحثون حلم المكسب بكأس العالم لذلك العام.

وذلك ما يبحث عنه كل الفرق الرياضية العربية والعالمية ويجري اللعب داخل المونديال، وأيضاً يتم التفتيش خلف تقديم الكثير من أعضاء المنتخب الذين يرغبون في تأدية مناسك شعيرة العمرة، وأيضاً التفتيش خلف تقديم العديد من الماتشات المتنوعة والعمل على الاستحواذ على كأس العالم والفوز به.

وبعد أن يقوم المنتخب المصري بتأدية شعيرة العمرة سيتم إقامة حفل تكريم لكل اللاعبين المتواجدين فى البعثة المصرية وعددهم 24 لاعباً هم اللاعب أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد الشناوى، وسعد سمير ورامى ربيعة وطارق حامد، ومؤمن زكريا وعلي جبر ومحمد عواد.

وعصام الحضري ومحمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا”، وأحمد المحمدي ومحمد الننى، وأحمد حسن كوكا، وعمر جابر ومحمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا”، وعمرو جمال ومحمود حسن تريزيجيه.

وعمرو وردة وكريم حافظ، ورمضان صبحي وباسم مرسى، وعمرو مرعى، وجميع أعضاء هيئة الساحرة المستديرة قاموا بالذهاب مع المنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *