آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام مساعد الوزير لشئون التأمين الصحي داخل وزارة الصحة الدكتور علي حجازي بالتأكيد على أنه سوف يتم تطبيق المرحلة الثالثة والنهائية للتأمين الصحي الجديد، وهذا فسوف يتم البدء فيها من عام 2024 وحتي عام 2026، وذلك لتقديم جميع الخدمات الصحية التي يبحث عنها المواطن البسيط داخل التأمين الصحي .

وأيضاً يتم تقديم جميع الخدمات العلاجية ومعالجة جميع الأشخاص على نفقة الدولة وتطوير العديد من المستشفيات والمنشآت الخاصة بعلاج جميع الأشخاص وتلقي العلاج داخلها، وأيضاً تقديم كل ما يبحث عنه المواطنين داخل التأمين الصحي ووجود الرسوم البسيطة التي يتم تحصيلها منهم.

ويذكر أن علي حجازي مساعد الوزير لشئون التأمين الصحي في وزارة الصحة أضاف أن جميع محافظات المرحلة الثالثة تشمل الإسكندرية والبحيرة ودمياط وسوهاج وكفر الشيخ، وذلك فيتم تقديم جميع الخدمات العلاجية بداخلها وتطوير التأمين الذي يبحث عنه جميع الأشخاص في الكثير من الأنحاء والأماكن المختلفة .

وتشمل علي وجودها وانتشارها لجميع المرضي، ويتم البحث عن جميع الخدمات الخاصة بالعلاج والتأميني الصحي وهذا ليتم الحصول على الخدمة شاملة وكاملة، وأن ذلك ما يتم تطبيقه في المرحلة الثالثة التي توجد بالتأمين الصحي الشامل وانتشارها خلال عام 2026 القادم.

والجدير بالذكر أيضاً أن مساعد الوزير أكد على أنه عندما يتم تعديل قانون التأمين الصحي الجديد فإن ذلك يضمن للمواطنين المرضي طلب العلاج بشكل مناسب لهم، وأنه سوف يتم تغطيه حوالي  نسبة اثنان، وتسعون في المائةمن المواطنين المصريين الذين يبحثون عن فرصة علاج داخل مستشفيات التأمين الصحي.

ويتم توفير سبل الرعاية والعلاج اللازم لجميع الحالات، ويتم العمل دائما على تقديم والبحث عن علاج بشكل أكثر إيجابية، وأن ذلك ما تسعي إليه حالياً وزارة الصحة ومستشفيات التأمين الصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *