آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام سامح شكري وزير الخارجية المصري اليوم باستقبال وزير خارجية جزر القمر محمد الأمين صيف وتم تناول في اللقاء مجموعة ممن العلاقات الثنائية بين البلدين، وأيضاً تحديد جميع سبل التطوير الخاصة بجميع المجالات الهامة.

وقام المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد بالتصريح خلال بيان خاص له أن وزير الخارجية المصري تسلم خلال اللقاء رسالة هامة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي من رئيس جمهورية جزر القمر ويتم تناول فيها دعم التعاون المشترك والخاص بين البلدين، وتقديمها في العديد من الأنحاء والأماكن المنتشرة وتعاون البلدين فيما بينهم.

وأن شكري قام بالتأكيد خلال اللقاء على وجود الخصوصية الخاصة في العلاقات المشتركة بين الجانبين واشتراكهما في الدوائر الخاصة بالانتهاء العربي والإسلامي والإفريقي، وأنه يتم الحرص على تطور العلاقات الثنائية الخاصة في مصر ويوجد العديد من الأشياء الخاصة بجميع المجالات الخاصة.

وأيضاً يكون ذلك من المجالات الخاصة بالكهرباء والطاقة ويكون ذلك من خلال التعليم والثقافة وأن ذلك من خلال الاستضافات الخاصة داخل جمهورية مصر العربية، وأن ذلك يكون ينحو الـ3 آلاف وتم طلب العديد من أبناء جزر القمر والدراسة في مصر.

والجدير بالذكر أن وزير الخارجية داخل جزر القمر يتم شكر مصر على الاستضافة الخاصة وطلب القمرين وأنهم يشعرون أن وطنهم الثاني يتم الأمتعان عنه بجميع الراحة أو الأمان، وأنه يتم التنسق الدائم بين الجانبين في المحافل الإقليمية والدولية ويوجد الاستقرار الدائم والسياسي الخاص.

والتي تشهده جزر القمر ودعم المنتدي الخاص بالحوار الوطن والتنظيم الدائم في جزر القمر ويتم أستعرا وزير القمر من خلال هذا الإطار ويتم تنظيم الحوار الوطني القائم ويتم التعزيز الدائن عن إطلاق شهر ديسمبر القادم ومواقف جميع الأطراف الخاصة بالتجاهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *