وزير المالية المصري يؤكد أن مصر حققت جميع الانجازات الاقتصادي الهامة لها على مدار 4 سنوات الماضية - إكسترا مصر إكسترا مصروزير المالية المصري يؤكد أن مصر حققت جميع الانجازات الاقتصادي الهامة لها على مدار 4 سنوات الماضية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

أكد وزير المالية المصري الدكتور عمرو الجارحي أن مصر قامت بتحقيق الكثير من الإنجازات الهامة والاقتصادية الهامة على مدار الـ4 سنوات الماضية، ويكون هذا من خلال الأشياء الخاصة بتنفيذ البرنامج الهام والاقتصادي وتوفير البنية التحتية والذي تجذب إليها الاستثمار الخاص بدعم جميع القطاعات المتطورة والمنتجة.

الذي تساهم في تحقيق جميع المعدلات الهامة والأساسية للنمو الاقتصادي والخاصة بتقديم فرص التشغيل العالية والتطوير الخاص للأداء الحكومي، ويتم البحث وراء التقديم الدائم والمستمر لجميع الأهداف المتواجدة والتي تتناسب مع جميع العناصر الاقتصادية الهامة والأساسية بصورة دائمة .

وتنتشر جميع الأولويات الخاصة بالاقتصاد ومصر تحافظ دائماُ على تحقيق كافة الإنجازات الاقتصادية على مدار 4 سنوات الماضية، والبحث وراء تقديم جميع العناصر الهامة والاقتصادية الأساسية وهذا يساهم في تحقيق جميع الأهداف الأساسية على مدار جميع الأعوام السابقة والعمل على تقديم جميع الأشياء المساعدة لارتفاع شأن الاقتصاد المصري.

وفي المدينة الخاصة والذي تدعي WCO  وهذا من خلال لفت انتباه وزير المالية خلال الاجتماع الذي يحمل رقم ثمانية، وسبعون وهو كان للجنة الهامة لجميع السياسات المنظمة للجمارك العالمية في مدينة الأقصر، وأيضاً أكد أن وزارة المالية تقوم بتقديم العمل المتطور من خلال التطورات الخاصة بالإدارة المركزي والجمركية الهامة والهادفة، ويتم العمل على ميكنة جميع الجمارك الهامة .

والقيام بإرسال المنظومة الخاصة بالشباك الواحدة ورفع جميع القدرات الخاصة بالعاملين في الجمارك ويتم تشديد الرقابة الخاصة على جميع المنافذ الهامة والأساسية، ويكون هذا من خلال المنافذ الهامة ومراجعة كافة التشريعات الجمركية.

وإجراء تبسيط لجميع الإجراءات الهامة والأساسية الذي تساهم وتساعد في انتعاش الاقتصاد المصري، ويتم البحث وراء تقديم كافة الإجزاءات الخاصة بجميع الأشياء الأساسية والمساعدة لجميع العناصر الاقتصادية بشكل  دائم لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *