آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام وزير النقل الدكتور هشام عرفات بجولة تفقد خلالها موقع حادث مزلقان شبين القناطر الذي راح فيه سائق السيارة التي اقتحمت المزلقان أثناء مرور القطار، وتفقد عرفات خط سكة حديد 23 يوليو – شبين القناطر، وذلك لمعاينة ورصد مكان الحادث ليؤكد خلالها على أن المزلقان تم تطويره وبه الأجراس وبحالة جيدة، إلا أن اقتحام السائق للطريق أودى بحياته جراء انقلاب السيارة.

أسفرت الجولة التفقدية للدكتور هشام عرفات رصد حجم هائل من التعديات على حرم السكة الحديد في هذه المنطقة، ليعلن عن تنسيق عاجل بين الوزارة ووزارة الداخلية لإزالة التعديات على السكة الحديد والتي تعرقل سير السيارات والمواطنين وهي من الحملات التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق مع الداخلية منذ عدة أشهر شهدت خلالها إزالة عدد كبير من التعديات .

تفقد عرفات مع محافظ القليوبية مزلقان شبين القناطر للإطلاع والتأكد على الانتظام وعمل الأجراس والأضواء عقب إزالة آثار حادث اليوم، والذي لم يسفر عن إصابات في الأرواح بخلاف سائق السيارة وأيضاً لم يعلن عن أي تلفيات للقطار الذي صادف مروره وقت مرور السيارة.

قام عرفات أيضاً بتفقد المزلقانات بخط شرق باتجاه محافظة القاهرة، للتأكد من خط السير ورصد المزلقانات، وهي من الأمور الهامة التي تحرص عليها هيئة السكة الحديد خلال الفترة الحالية بهدف الانتهاء من تطوير مختلف المزلقانات في جميع المحافظات، وللحد من الحوادث المتكررة في مختلف المحافظات والتي يتم الإعلان عنها رسمياً.

هذا واعلن عرفات عن تشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحادث والإعلان عنه،وهو من الإجراءات القانونية التي يتم القيام بها، وكانت هيئة السكة الحديد أصدرت بيان أكدت فيه عن قيام السائق باقتحام مزلقان شبين القناطر مما أدى إلى انقلاب السيارة ووفاته في الحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *