آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام وزير النقل الدكتور هشام عرفات بالإعلان عن أن اتجاه الوزارة يتضامن مع الشركة الفرنسية RATP وهذا لإدارة وتشغيل العديد من الصيانات الخاصة بمترو الأنفاق وهو خط المطار وإمبابة، وأن ذلك بوجود العديد من القرارات الوزارية الخاصة.

والتي جاء من خلالها وجود الطلبات مع رئيس الشركة الحالية ويتم تقديم المسئوليات الخاصة بالإدارة، وأن إدارة شبكة مترو الأنفاق داخل القاهرة الكبري ويتم البحث من خلالها ووجود الكثير من الشركات الأخرى وإنشاء الخطوط الخاصة بمترو الأنفاق.

وسوف يتم تشغيل الخط الثالث الجاري ويتم أستكمال التنفيذ الخاص بجميع المشتركين كما أن وزير النقل أكد خلال وجود الكثير من التصريحات الهامة وأن يؤكد على الاستفادة من الخبرة الفرنسية الخاصة بالتطوير لمترو الأنفاق داخل القاهرة وإدارته.

وأيضاً تم لفت الانتباه إلى أنه يتم تقديم العديد من الدراسات الخاصة بطلب شركات المترو ويتواجد العديد من الاستقرار والأهداف الخاصة بالاستعانة لجميع الشركات الفرنسية الوطنية وإدارة وتشغيل الخط الثالث، وأيضاً يتم تولي إدارة جميع الخطوط الخاصة بالمترو الجديد.

ويتم إنشائها من قبل الشركة وتشغيل العديد من الأشياء المتعددة في فرنسا، والبحث وراء وجودها وانتشارها داخل فرنسا وانتشارها في كافة الاتجاهات المصرية، والجدير بالذكر أيضاً أن وزير النقل تحدث أن الشركة الفرنسية لن تقوم بالتدخل في تحديد الأسعار الخاصة بالتذكرة.

وأنها سوف تكون من الشركات المسئولة فقط عن الإدارة ويتم تشغيل من خلالها صيانة الخط الثالث فقط وأن الوزارة سوف تقوم بإعادة الخبرة الفرنسية لإدارة مترو الأنفاقـ، كما كان يحدث ذلك في بداية التشغيل الخاص بالخط الأول لمترو الأنفاق خط المرج وحلوان لعام 1987.

وأنه يتم وجود الكثير من الشركات التي تدير الخطوط الخاصة لمترو الأنفاق وسيتم خلق نوع من التنافس الخاص بين جميع الشركات، وذلك الدور سوف ينعكس في النهاية على تقديم أعلى مستوى للخدمة التي تقدم لجميع المواطنين في كافة الأنحاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *