وصفات مذهلة وسريعة لتطويل الشعر - إكسترا مصر إكسترا مصروصفات مذهلة وسريعة لتطويل الشعر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تبحث كل سيدة عن الحصول على شعر صحي وطويل والتخلص من المشكلات الكثيرة التي تواجه الشعر وهو من الأمور المزعجة لكل سيدة، وعلى الرغم من استخدام الكثير من المنتجات التي لها أسماء معروفة إلا أن النتائج في أغلب الأوقات لا تكون مرضية أو التي تنتظرها السيدة، وبين التجارب وشراء المنتجات باهظة الثمن هناك بعض الوصفات التي لها نتائج مذهلة في الحصول على النتيجة المطلوبة.

نتيجة بحث الصور عن صور شعر طويل

خل التفاح

من الوصفات التي لا يعرفها إلا القليل من السيدات إلا أن له العديد من الفوائد فبجانب قيامه بتنظيف فروة الرأس إلا أنه له فائدة كبيرة في تطويل الشعر، حيث يعمل على تعادل معدل الحموضة وبالتالي يعمل على زيادة النمو ولمعة رائعة فقط كل ما عليكى وضع 75 مل من الخل على لتر من الماء عقب غسيل الشعر بالشامبو.

الشاي الأخضر

من الأمور الهامة التي تعمل على كثافة الشعر بصورة كبيرة فهو مضاد للأكسدة يمكنك وضع الشاي الدافئ على الشعر وتدليكه وتركه لمدة ساعة ثم يغسل.

نتيجة بحث الصور عن صور شعر طويل

وصفة البيض

من أكثر الوصفات فاعلية على الرغم من عدم تفضيل الكثير من الفتيات هذه الوصفة نظراً لوجود البيض مكون أساسي فيها إلا أن له الكثير من الفوائد الرائعة لزيادة النمو، ولتطبيق الوصفة بيضة واحدة وزيت اللافندر فهو رائع للقضاء على راحة البيض، ومعلقة من العسل، يخلط المزيج ويوضع على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم يشطف الشعر بالشامبو والماء البارد.

وصفة الخروع

إذا كنتي تبحثين عن الكثافة والنمو فعليكي بزيت الخروع حيث يحتوي على الكثير من الفوائد التي تعمل على سرعة نمو وكثافة الشعر ولعمل الوصفة يتم وضع كمية متساوية من زيت الخروع، وزيت الأفوكادو ويتم تدليك فروة الرأس ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر جيداً .

خليط من الزيوت

زيت الخروع، زيت السمسم، زيت اللوز تخلط المكونات معاً ويدلك الشعر لمدة ثلاثة دقائق ثم يلف بالبلاستيك لمدة 5 ساعات، ويغسل الشعر جيداً بالشامبو حتى يتم التخلص من الخليط تدريجياً وهذه الوصفة من الوصفات الرائعة التي تعمل على زيادة نمو وكثافة الشعر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *