وفاة الفنانة شادية بعد صراع طويل مع المرض ونبذه عن سيرتها الفنية - إكسترا مصر إكسترا مصروفاة الفنانة شادية بعد صراع طويل مع المرض ونبذه عن سيرتها الفنية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

أكدت مصادر كثيرة تابعة لأسرة الفنانة الكبيرة، عن خبر وفاة الفنانة شادية منذ قليل وذلك بعد صراع طويل مع المرض استغرق فترة كبيرة من الزمن، وتوفت عن عمر 86 عاماً،وتاريخ الوفاة اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر عام 2017، وولدت 8 فبراير عام 1931.

وفاة الفنانة شادية

منذ فترة نشرت بعض المواقع بخبر وفاة الفناة شادية ولكنه كان خبر كاذب، ولكن اليوم توفت بالفعل، الاسم الحقيقي لها هو فاطمة احمد شاكر، مسيرتها الفنية دامت 40 عاماً، 113 فيلم بالإضافة إلى 10 مسلسلات مرسحية وإذاعية، وكانت من أبرز النجمات اللامعة فى السينما المصرية.

والجدير ذكره أن الفنانة الكبيرة شادية أصيبت بجلطة فى المخ منذ فترة ولكنها أصرت على عدم الإباحة عن هذا المرض كل هذه الفترة.

وفاة الفنانة شادية
وفاة الفنانة شادية

سبب وفاة الفنان شادية

وأكد الطبيب المعالج لحالة الفنانة شادية بأن سبب الوفاة جاء نتيجة التهاب رثوي منعها من التنفس وأدي إلى وفاتها، وأضاف بأن الفنانة أصيبت بجلطة ولكنها لم تكن هي سبب الموت، لأن حالتها استقرت بعد هذه الجلطة.

الفنان عادل إمام قام بنعي شادية أثناء مداخلته مع برنامج الحياة اليوم عبر الهاتف مع تامر أمين الإعلامي، أضاف أثناء المداخلة بأنه كان ينادي عليها باسم فطوش، وهي لغة تركية، وأكد عادل إمام بأنه أحس بالفراق منذ ثقل لسانها أثناء الفترة التي كانت تتعالج بسبب المرض، وتابع حديثه شادية وكفي.

وأضاف إمام بأنه اشترك مع الفنانة الكبيرة الراحلة فى الكثير من أعماله الفنية على سبيل المثال لا الحصر، مراتي مدير عام، وأشاد بالشكر والاعتراف بمجهودها أثناء مسيرتها السينمائية، كانت بارعة فى الغناء والتمثيل، واختتم حديثه قائلاً لقد غنت يا حبيبتي يا مصر، الأغنية التي دخلت قلب الجميع وعشقها.

وقام الصحفي خالد صلاح رئيس مجلس إدارة اليوم السابع بنعي الفنانة شادية وأشار بأن خبر وفاتها يعتبر صدمة للجميع،وأكد بأنها قيمة كبيرة للوسط الفني ومصر.

 والجدير الذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي زار الفنانة شادية أثناء وجودها بالمستشفي. فى بداية الشهر الجاري يوم 10 نوفمبر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *