نتيجة مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا 2017

ننشر نتيجة مباراة مصر والمغرب ضمن مباريات الدور ربع النهائي بالبطولة حيث تمكن منتخب مصر من انتزاع الفوز في المباراة من منتخب المغرب عقب تفوقه بهدف نظيف أحرزه نجم نادي الزمالك المصري والمعار لاتحاد جدة السعودي محمود كهربا في الدقيقة الثانية والأربعين من الشوط الثاني من المباراة.

كانت مباراة مصر والمغرب صعبة ومعقدة للغاية حيث تمكن منتخب المغرب من السيطرة على منتصف الملعب في الشوط الثاني وحتي الدقيقة الخامسة والسبعين من المباراة، إلا أن منتخب مصر تمكن من السيطرة علي وسط الملعب في الشوط الأول، أضاع منتخب المغرب عدة فرص حقيقية كادت الكرة أن تسكن شباك الحضري إلا أن الكرة كانت إما تمر بجوار القائم أو يصدها الحضري ببراعة.

كما أضاع منتخب مصر عدة هجمات حيث أضاع محمد صلاح هدفين محققين وكذلك تريزيجيه أضاع هدف محقق إلا أن هدف كهربا القاتل في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة قد قضي على أحلام المغرب حيث أنه كان في وقت من الصعب تعديل النتيجة فيه لاسيما أن منتخب مصر كان يكثف دفاعه في هذا الوقت للمحافظة على الهدف.

صعد منتخب مصر للدور نصف النهائي ليلتقي بمنتخب بوركينا فاسو في مباراة صعبة جداً حيث أن منتخب بوركينا فاسو قدم أداءً جيداً في البطولة كما أنه استطاع أن يقصي منتخب نسور قرطاج وإخراجه من البطولة، تنطلق مباراة مصر وبوركينا فاسو في التاسعة من مساء الأربعاء القادم بتوقيت مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *