الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا 2017

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا 2017

ننشر نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم والتي انطلقت ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة أمم أفريقيا في التاسعة من مساء الأربعاء بتوقيت مصر، على ملعب ستاد دانجوندجي بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.

 نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

استطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين مصر وبوركينا فاسو بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، وانتهاء الشوطين الإضافيين بدون إحراز أي أهداف ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، أحرز هدف منتخب مصر اللاعب محمد صلاح نجم روما الإيطالي في الدقيقة الخامسة والستين من عمر المباراة، ثم يتعادل بانسي لبوركينا فاسو في الدقيقة الثانية والسبعين، لتنتهي المباراة في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بهذه النتيجة.

وبعد نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو والتي انتهت بفوز الفراعنة فسينتظر المنتخب المصري الفريق الفائز من مباراة غد بين الكاميرون وغانا في نصف النهائي لخوض المباراة النهائية يوم الأحد القادم.

سادت أجواء الفرح في كافة شوارع جمهورية مصر العربية عقب فوز المنتخب الوطني على بوركينا فاسو، وتأهله للمباراة النهائية يوم الأحد القادم، لينتظر الفراعنة الفائز من مباراة الكاميرون وغانا، والتي ستلعب غداً الخميس.

تألق في مباراة مصر وبوركينا فاسو من منتخبنا الوطني، نجم نادي موسكرون البلجيكي اللاعب محمود تريزيجيه، كما تألق طارق حامد نجم نادي الزمالك المصري، والسد العالي عصام الحضري صاحب الأربعة والأربعين عاماً، الذي شهد له القاصي والداني، بأنه أفضل حارس مرمي في تاريخ مصر، بل وقارة أفريقيا، بل ومن افضل حراس المرمي في العالم، فالحضري أسطورة لن تتكرر كما يقول محللون كرة القدم.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *