الرئيسية / أخبار عالمية / روما الإيطالي يحتفل بتألق صلاح أمس مع الفراعنة في مباراة بوركينا فاسو

روما الإيطالي يحتفل بتألق صلاح أمس مع الفراعنة في مباراة بوركينا فاسو

احتفل أمس الأربعاء نادي روما الإيطالي الذي يلعب له نجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح بتألق مهاجمه مع منتخب مصر في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الجابون، واحتفل نادي روما أيضاً بمساهمة محمد صلاح فى قيادة منتخب الفراعنة للصعود والتأهل إلى المباراة النهائية فى بطولة أمم أفريقيا.

حيث قام الموقع الإلكتروني الرسمى لنادى روما الإيطالي بنشر صور متعددة لمشاركة لاعبه ومهاجمه المفضل الفرعون المصري محمد صلاح فى أحداث مباراة مصر ضد بوركينا فاسو مساء أمس ضمن مباريات الدور قبل النهائي بالبطولة الأفريقية أمس بمدينة ليبرفيل الجابونية.

وتمكن الفرعون المصري محمد صلاح أمس في الدقيقة الخامسة والستين من المباراة من تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر، ويذكر أن كل من الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين انتهيا أمس بين مصر وبوركينا فاسو بالتعادل الإيجابى هدف لمثله حيث تعادل بانسي نجم الخيول البوركينية لمنتخب بلاده بعد هدف صلاح بسبع دقائق في الشوط الثاني من المباراة، كما تمكن صلاح من إحراز ركلة ترجيحية ناجحة أمس ضمن الخمس ركلات الترجيحية لمنتخب مصر والتي حقق بها منتخبنا الوطني الفوز.

وعن مشاركة فرعون روما محمد صلاح فى المباراة أمس، قال الموقع الإلكتروني الرسمى لنادى روما الإيطالي، أن محمد صلاح قد قدم مستوى مميزاً جداً أثناء المباراة مع منتخب بلاده، حيث بدأها ببراعة فى مركز الوسط المهاجم، ثم قام بإحراز هدف التقدم للفراعنة بتسديدة رائعة ومميزة من خارج المنطقة سكنت بها الكرة الشباك في منتصف الشوط الثاني من المباراة.

عن إبراهيم المصري

إبراهيم المصري - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، ثاني محرر يعمل في الموقع، وهو خريج كلية الألسن جامعة القاهرة عام 2002، وعمل في العديد من المواقع الإخبارية من الفترة مابين 2010 إلى وحتى الآن، للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *