الرئيسية / أخبار مصر / خالد عبد العزيز: الانتهاء من إنشاء وتطوير عدد 3450 مركز شباب في ثلاث سنوات

خالد عبد العزيز: الانتهاء من إنشاء وتطوير عدد 3450 مركز شباب في ثلاث سنوات

أكَّد وزير الشباب والرِيَاضَة الْمُهندس خالد عبد العزيز في الجلسة العَامَّة لِمَجلس النواب اليوم الاثنين الثالث عشر من فبراير، أن الميزانية التي تم تخصيصها لتطوير مراكز الشباب في الجمهورية تبلغ ثلاثمائة وسبعة وثلاثين مليون جنيه مصري، وهو بالطبع مبلغ غير كاف من أجل القيام بتطوير ودعم كل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في كل المحافظات، واشار إلى أنه في غضون ثلاث سنوات قادمة ستكون وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من إنشاء وتطوير عدد ثلاثة آلاف وأربعمائة وخمسين مركز شباب علي مستوى الجمهورية.

 وأضاف المهندس خالد عبد العزيز خلال هذه الجلسة العامة لمجلس النواب والمنعقدة مساء اليوم الإثنين الثالث عشر من فبراير، أن الوزارة حددت يوم واحد وثلاثين مارس القادم بأن سيكون هناك في جميع مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية ملعب وإضاءة.

 وأوضح الوزير في كلمته اليوم في الجلسة العامة أن وزارة الشباب والرياضة طلبت مبلغ ثلاثمائة وخمسين مليون جنيه مصري فى خطة الدولة الاستثمارية وذلك من أجل مواصلة واستمرار العمل فى عدد كبير من المشروعات التي هي قائم بالفعل العمل بها وذلك بعد فترة التوقف الأخيرة.

يأتي ذلك للرد على طلبات الإحاطة المقدمة من عدد من النواب لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وذلك بشأن تدنى مستوى الخدمات فى مراكز الشباب، كما حضر هذه الجلسة العامة بالبرلمان الدكتورة غَادَة وَالِي وزيرة التضامُنِ الاجتماعي حيث أن هناك عدد من طلبات الإحاطة لها أيضاً في الجلسة العامة المنعقدة اليوم بمجلس النواب.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *