النجم الأمريكي سميث في زيارة قصيرة لمصر للقيام بجولة سياحية بصحبة عائلته

قام النجم الأمريكي والعالمي ويل سميث بمغادرة المتحف المصري وذلك بعد أن أنهى جولته الخاصة بزيارة المناطق الأثرية والمناطق السياحية في القاهرة، وصرح مدير المتحف المصري الأستاذ محمد علي في حديثه أن النجم العالمي ويل سميث قد أكد أنه استمتع كثيراً بزيارة المتحف المصري، وأكد أنه سعيد سعادة بالغة لكون الشعب المصرى يعرفه جيداً ويحبه والذي وصفه بأنه شعب طيب على حد قوله.

وأضاف أيضاً مدير المتحف المصري أن النجم العالمي ويل سميث ظل ماكثاً وقتاً يقارب الساعتين في المتحف وذلك حتى يتمكن هو وأفراد عائلته من الاستمتاع بمشاهدة جميع مقتنيات المتحف.

جدير بالذكر أن سميث أقام في أحد الفنادق التي تقع بقرب المتحف المصري وقام بالدخول مسرعاً إلى المتحف، كما منع الأمن دخول الصحفيين أو السائحين من الدخول إلى المتحف لفترة معينة وذلك حتى ينتهى النجم العالمي من جولته.

كانويل سميث قد أتى إلى مدينة القاهرة فجر اليوم الأحد الخامس من مارس، مستقلاً طائرة خاصة، مع أفراد عائلته ومصطحباً بعض أصدقائه، وقام بزيارة منطقة الأهرامات في صباح اليوم بعد مجيئه بساعات قليلة.

وأكد الدكتور زاهي حواس في تصريح صحفي له عن زيارة النجم الأمريكي، قائلاً أن ويل سميث أبدى إعجابه الشديد بمنطقة الأهرامات كما أنه وصف هذه الزيارة لمصر بأنها الأجمل والأفضل كما صرح أيضاً بأنه لم يكن يتوقع بأن تحظى مصر بهذا الجمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *