محمد صلاح يسجل هدفاً في مباراة روما ضد ليون بالدوري الأوروبي

تمكن الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح من تسجيل هدف في شباك ليون الفرنسي في المباراة التي جمعت بينهما في ستاد ستاد أوليمبيك ليون بفرنسا في منافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث أن هذه المباراة هي مباراة الذهاب التي يخوضها روما في الدور ثمن النهائي بالبطولة.

وجاء هدف النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول والمباراة ليتعادل الفريق الإيطالي بعدما كان فريق ليون متقدماً بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب مختار دياخابي. وتقدم فردريكو فازيو لفريق روما في الدقيقة الثالثة والثلاثين ليتقدم روما بهدفين مقابل هدف ولكن فرحة الذئاب الإيطالية لم تكتمل حيث سجل الفريق الفرنسي ثلاثة أهداف بعد هدفه الأول لتنتهي المباراة بفوز ليون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للذئاب الإيطالية.

جاءت الأهداف الثلاثة الأخيرة للفريق الفرنسي عن طريق اللاعب كورينتين توليسو في الدقيقة السابعة والأربعين، أما اللاعب نبيل فقير فقد أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة والسبعين، والهدف الرابع فقد أحرزه اللاعب ألكسندر لاكازيت في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي بدل الضائع، لتنتهي المباراة نهاية مؤسفة لمشجعي الذئاب الإيطالية ونتيجة ثقيلة على رفاق محمد صلاح في مشوارهم في بطولة الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن رفاق محمد صلاح مطالبين بتحقيق الفوز على منافسهم ليون الفرنسي في مباراة الإياب بروما بنتيجة هدفين دون رد على أقل تقدير حتى يتمكن الذئاب من الصعود إلى الدور ربع النهائي بالبطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *