الرئيسية / أخبار مصر / عمرو أديب ينتظر خروجه من العناية المركزة بعد تركيب دعامة في القلب

عمرو أديب ينتظر خروجه من العناية المركزة بعد تركيب دعامة في القلب

كشف طارق صبري وهو أحد الأعضاء في فريق عمل برنامج كل يوم أن الإعلامي عمرو أديب تعرض أول أمس الأربعاء على الهواء إلى أزمة صحية بسيطة بسبب إصابته بآلام في القولون ولكنه تحسن بعد أن تناول العلاج المناسب، ولكنه في حلقة أمس الخميس اشتد عليه التعب والألم مما اضطره إلى التوجه إلى مستشفى الصفا بالمهندسين للفحوصات وتلقي العلاج، واكتشف أنه بحاجة عاجلة إلى تركيب دعامة في القلب.

ويضيف طارق صبري من الفريق المعاون لأديب في برنامج كل يوم، أن الإعلامي عمرو أديب قد دخل غرفة العمليات في نفس اليوم وهو أمس الخميس، وتم تركيب الدعامة له، وأنه خرج منها إلى العناية المركزة، وقرر الأطباء أنه يجب أن يظل تحت الملاحظة لمدة ثمانية وأربعين ساعة، وذلك لتمام التأكد من أنه تماثل للشفاء وتحسنت حالته الصحية بشكل نهائي.

كما صرَّح أن الأطباء أكدوا أن الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب في تحسن مستمر، وأنه من المقرر أن يقوم بمغادرة العناية المركزة ويتوجه إلى غرفة عادية وذلك لمتابعة حالته الصحية قبل الخروج من المستشفى واستكمال برنامجه كل يوم والمذاع على قناة أون إي الفضائية في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن حزنهم الشديد بسبب خبر قيام الإعلامي عمرو أديب بتركيب دعامة في القلب، متمنين له الخروج من المستشفى بحالة صحية جيدة وأن يتماثل للشفاء في أقرب وقت ويعود لاستكمال برنامجه كل يوم.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *