الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس: موانيء بورسعيد استقبلت 34 سفينة

أعلنت اليوم الثلاثاء الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن حركة الملاحة داخل موانيء بورسعيد قد سجلت عدد أربعة وثلاثين سفينة.

ولتفصيل ذلك الأمر، فقد أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن ميناء شرق بورسعيد قد سجل دخول عدد ست سفن حاويات، كما سجل خروج ست سفن وذلك بعد الانتهاء من عملية الشحن والتفريغ، كما أعلنت أن هناك خمسة سفن موجودة على الأرصفة، ومن المنتظر أن تدخل اليوم سفينتين.

وقالت الهيئة أيضاً أن ميناء غرب بورسعيد قد سجل دخول ثلاث سفن حاويات ووسجل خروج ثلاث سفن أخرى، ومن المنتظر أيضاً أن تدخل ثلاث سفن أخرى، ليس هذا فحسب بل سجل الميناء اليوم أيضاً دخول سفينة بضائع عامة، وأن هناك ثلاثة سفن موجودة على الأرصفة، وأنه من المنتظر كذلك دخول سفينتين.

ومن ناحية أخرى، فقد سجل ميناء السخنة اليوم الثلاثاء، الرابع عشر من مارس، دخول وخروج سبعة سفن، وبين هذه السفن أربعة سفن حاويات، وموجود بالميناء ثلاثة سفن تشمل سفن حاويات وغاز مسال.

فيما استقبل كذلك ميناء الأدبية اليوم سفينة Kong Que song وذلك لتفريغ شحنة مائة وألفين وسبعمائة وسبعة وسبعين طناً من المعدات، وكذلك استقبل سفينة أخرى لشحن سبعة عشر ألف طناً من أكسيد الحديد، وقد غادرت أخرى تدعى Ince Beylerbyi وذلك بعد تفريع خمسمائة وتسعة وأربعين وثمانمائة وأربعة وأربعين طناً من الحديد الخام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *