الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست ويتس القادمة في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست ويتس القادمة في دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نجحت قناة dmc في الحصول على الحقوق الخاصة ببث ونقل مباراة الأهلي ضد بيدفيست يوم الأحد القادم، حيث يلعب النادي الأهلي مباراة هامة وصعبة في مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يعتبر فريق بيدفيست ويتس فريقاً صعباً ومنافساً صعباً لنادي القرن في مباراة الأحد القادم، لا سيما أن الأهلي قد تفوق عليه في مباراة الذهاب في ستاد السلام بالقاهرة يوم الأحد الماضي بنتيجة هدف دون رد.

وهذه النتيجة تعد نتيجة ضعيفة تستلزم من الشياطين الحمر أن يسعوا بكل قوة لإحراز هدف مبكر لبث الطمأنينة لا سيما أن تلك المباراة على ستاد بيدفيست في جنوب أفريقيا، حيث يلعب الفريق الجنوب أفريقي على أرضه ووسط تشجيع جمهور بلده.

كان الأهلي قد فاز في المباراة الأولي بنتيجة هدف مقابل لاشيء أحرزه أحمد حجازي في الشوط الثاني من المباراة، وفي هذا السياق، صرح المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي أن فريقه قادر على الفوز على النادي الأهلي في هذه المباراة والتأهل للدور التالي في البطولة وهو الدور ثمن النهائي، لا سيما أن المباراة على أرضه.

وعلى الجانب الآخر أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أن فريقه قادر على اقتناص الفوز في المباراة بنتيجة تؤهله للدور القادم، ولكن يجب الاعتراف بأن المباراة صعبة ولا سيما أن بيدفيست ويتس هو من الأندية التي تلعب بانضباط تكتيكي والتزام شديد بتعليمات المدرب داخل الملعب.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *