الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك وسموحة غداً في بطولة الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وسموحة غداً في بطولة الدوري المصري الممتاز

ننشر لكم في إكسترا مصر موعد مباراة الزمالك وسموحة غداً ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تنتظر جماهير كرة القدم في مصر مباراة هامة غداً السبت الموافق أول أبريل بين الفارس الأبيض والقلعة البيضاء نادي الزمالك والفريق الذي يبلي بلاء حسناً منذ بداية الدوري لهذا الموسم وهو نادي سموحة.

تنطلق المباراة الهامة غداً بين الزمالك وسموحة في تمام الخامسة من مساء السبت بتوقيت مصر، والسادسة مساءً حسب توقيت السعودية، وستنقل المباراة على قناة أون سبورت وقناة DMC، وقناة نايل سبورت، ومن المقرر أن تبدأ الاستديوهات التحليلية تقريباً قبل انطلاق تلك المباراة بساعة واحدة، وسيعلن غداً التشكيل الرسمي للفريقين في تلك المباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك هو صاحب المركز الثالث حتى الآن بعد النادي الأهلي ومصر المقاصة في ترتيب الفرق النافسة في بطولة الدوري، حيث يمتلك الفارس الأبيض أربعين نقطة في رصيده حتى الآن، تمكن من تحقيقها بعد خوض تسعة عشر مباراة حتى الآن، وتمكن الزمالك من الفوز في اثنتي عشرة مباراة وتعادل أربعة مباريات أخرى وخسر ثلاثة، أما منافس القلعة البيضاء غداً وهو نادي سموحة فيحتل المركز الخامس في الترتيب حتى الآن برصيد سبعة وثلاثين نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الفريق الأبيض.

احتل سموحة المركز الخامس بعدما فاز في عشرة مباريات من أصل إحدى وعشرين مباراة خاضها في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بينما تعادل سبعة مباريات، وخسر أربعة مباريات أخرى.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *