الرئيسية / أخبار الاقتصاد / شركة بتروتريد توقع عقداً لتحصيل نسبة من إجمالي فواتير الغاز الطبيعي إلكترونياً

شركة بتروتريد توقع عقداً لتحصيل نسبة من إجمالي فواتير الغاز الطبيعي إلكترونياً

أكد اليوم رئيس شركة بتروتريد المحاسب جمال خليف في تصريح له، أن شركة بتروتريد تسعى لأن تستهدف تحصيل ما يقارب من خمسة وعشرين بالمائة إلى ثلاثين بالمائة من العدد الإجمالى لفواتير الغاز وذلك عن طريق شركات الدفع الإلكتروني، وأشار خليف إلى أن العدد الإجمالي لعملاء الغاز الطبيعي في الوقت الراهن يتراوح ما بين خمسة إلى خمسة ونصف مليون عميل، في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية.

وجدير بالذكر أن شركة بتروتريد قد قامت خلال الأسبوع الماضى بتوقيع عقد مع عدد من شركات خدمات الدفع الإلكتروني وهم شركة أمان للدفع الإلكتروني، وشركة فوري ومصاري، وذلك للاتفاق على تحصيل فواتير الغاز إلكترونياً، في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس شركة بتروتريد فى تصريحاته، وهي الشركة التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعي إيجاس، أن ما قد تم من تعاقد بين شركته وشركات الدفع الإلكترونى إنما يهدف إلى تسهيل قيام العملاء بدفع قيمة فواتيرهم عبر أي منفذ من منافذ شركات الدفع الفوري أو الإلكتروني، وذلك للتسهيل عليهم في الدفع بدلاً من التوجه إلى أي فرع من الفروع التابعة لشركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد.

ليس هذا فحسب بل إن هذا الاتفاق يعمل على تخفيف الأعباء على المحصلين العاملين بالشركة، لا سيما أن عدد عملاء الشركة في تزايد مطرد بنحو يتراوح ما بين خمسمائة إلى ستمائة ألف عميل سنوياً، وهو ما يمثل عشرة بالمائة من العدد الإجمالى للعملاء الحاليين.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *