الرئيسية / أخبار الرياضة / نادي الزمالك يلتقي بسموحة اليوم في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري

نادي الزمالك يلتقي بسموحة اليوم في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري

يلتقي اليوم السبت نادي الزمالك بنادي سموحة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة اليوم في تمام الخامسة مساءً بحسب توقيت مدينة القاهرة، وفي تمام السادسة مساءً حسب توقيت مدينة مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد برج العرب.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أعلن سابقاً عن انسحاب نادي الزمالك من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك إثر مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في الجولة السابقة، حيث أن حكم المباراة لم يحتسب ضربة جزاء للزمالك، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني للفريق، وأعلن المستشار مرتضى منصور عن انسحاب الفريق من بطولة الدوري، لحين إعادة المباراة، وصرح في أكثر من لقاء له بتعنت الحكام ضد الزمالك، وهو ما يغضبه ويغضب الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث حتى الآن في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل منافسه اليوم وهو نادي سموحة المركز الخامس، وبفارق ثلاث نقاط فقط حيث أن نادي القلعة البيضاء يمتلك أربعين نقطة في رصيده، بينما يمتلك نادي سموحة سبعة وثلاثين نقطة.

وخاض الزمالك حتى الآن تسعة عشر مباراة في مسابقة الدوري، بينما خاض نادي سموحة إحدى وعشرين مباراة، وهو مايزيد عن نادي الزمالك بمبارتين يسعى خلالهما الفريق الأبيض إلى الفوز واقتناص النقاط التي تؤهله لتحسين مركزه وترتيبه في قائمة الفرق المشاركة في بطولة الدوري الممتاز.

عن إبراهيم المصري

إبراهيم المصري - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، ثاني محرر يعمل في الموقع، وهو خريج كلية الألسن جامعة القاهرة عام 2002، وعمل في العديد من المواقع الإخبارية من الفترة مابين 2010 إلى وحتى الآن، للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *