الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز

تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم اليوم الأحد موعد مباراة الأهلي ضد أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز، مباراة هامة جداً من مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من البطولة، تقام على ستاد أسوان بين الكيان الأحمر متصدر جدول الدوري حتى الآن، ونادي أسوان صاحب المركز الخامس عشر.

موعد مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم في الدوري الممتاز

الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة لهذه المباراة المؤجلة هو التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد الموافق السادس عشر من مارس، وستذاع المباراة على قناة أون سبورت، وقناة DMC، ومن المقرر أن تنطلق الاستديوهات التحليلية اليوم على مختلف القنوات الرياضية قبل المباراة بساعة، لتحليل تلك المباراة الهامة في مشوار كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي المركز الأول وفي صدارة الجدول برصيد إحدى وستين نقطة، تمكن من تحقيقها بعدما خاض ثلاثة وعشرين مباراة حتى الآن منذ انطلاق الدوري لهذا الموسم، وفاز النادي الأهلي حتى الآن في تسعة عشر مباراة، بينما تعادل أربع مباريات، ولم يخسر أية مباريات حتى الآن.

أما المنافس العنيد في مباراة اليوم وهو نادي أسوان فيحتل المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد ثمانية عشر نقطة، حققها أسوان بعدما خاض ثلاثة وعشرين مباراة، تمكن فيها من الفوز ثلاثة مباريات، بينما تعادل تسع مباريات، وخسر إحدى عشر مباراة، فهل سيفعلها نادي أسوان اليوم ليحسن من ترتيبه في جدول الدوري، أم سيعزز النادي الأهلي من تصدره ويوسع الفارق بينه وبين فريق مصر المقاصة صاحب الأربعة وخمسين نقطة في المركز الثاني حتى الآن؟

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *