الرئيسية / أخبار مصر / انسحاب الزمالك اليوم من مباراة المقاصة يثير غضب عدد من رموز الرياضة في مصر

انسحاب الزمالك اليوم من مباراة المقاصة يثير غضب عدد من رموز الرياضة في مصر

قررت إدارة القلعة البيضاء انسحاب الزمالك اليوم من مباراته المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين أمام فريق مصر المقاصة والتي بدأت في السابعة من مساء اليوم الأحد، حيث أطلق حكم اللقاء محمد فاروق صفارة البداية وانتظر لاعبي الزمالك لمدة عشرين دقيقة حسب تعليمات لجنة الحكام، ثم أعلن فوز المقاصة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، بسبب انسحاب الزمالك من المباراة.

وقد تقرر خصم ثلاثة نقاط من الزمالك في نهاية الموسم بخلاف خسارته اليوم أمام مصر المقاصة بثلاث نقاط أخرى جزاء له على انسحابه، كما تقرر توقيع غرامة مالية على النادي تقدر بمائتي ألف جنيه مصري، وتحميل النادي جميع التكاليف المتعلقة بالمباراةمثل تكاليف الإعلانات وحقوق البث وغير ذلك.

وقد انتقد عدد من الرياضيين وعدد من نجوم نادي الزمالك السابقين ماحدث اليوم من انسحاب الزمالك في مباراة المقاصة، ومن أمثلتهم نجم القلعة البيضاء السابق وعضو اتحاد الكرة المصري، الكابتن حازم إمام والذي صرح على قناة أون سبورت أن واقعة الانسحاب اليوم هي شيء مؤسف وتصرف غريب من قبل إدارة النادي، وأضاف أن ذلك سيكون له صدى خارجي، وأن الاعتراض كان يمكن أن يكون بعدة طرق أخرى بخلاف الانسحاب، كاللعب بفريق الناشئين أو بالبدلاء في الفريق.

كما انتقد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ما حدث اليوم في مباراة المقاصة، وصرح عباس بأنها مأساة بكل المقاييس/ كما دعا ممدوح عباس الجمعية العمومية للزمالك للتدخل من أجل إنقاذ النادي على حد طلبه.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *