موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في عودة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

ينتظر محبي الساحرة المستديرة ملحمة كروية من الطراز الفريد، وهي موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ غداً، وهي مباراة العودة بين الفريق الملكي والفريق البافاري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي كانت قد انتهت بنتيجة هدفين لريال مدريد أحرزهم نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو مقابل هدف لبايرن ميونخ، اللقاء الذي استضافه الفريق البافاري على أرضه في ملعب أريانز أرينا في ألمانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ غداً

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ غداً سيكون في تمام التاسعة إلا الربع مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة، أما حسب توقيت مكة المكرمة سيكون موعد المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساءً، ويستضيف هذا اللقاء الكبير بين رفاق رونالدو ورفاق روبن، ملعب سنتياجو برنابيو في مدينة مدريد العاصمة الإسبانية.

وجدير بالذكر أن المهمة صعبة جداً على البايرن حيث أنه سيلعب مباراة الغد، على غير أرضه، في حين أنه خسر بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضه، مما سيصعب المهمة في مباراة الغد، من أجل الفوز بفارق يجعله يتأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب الفريق الملكي والذي وعد جمهوره بالفوز غداً من أجل التأهل للدور التالي للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة العودة غداً بين الريال والبايرن في دوري أبطال أوروبا

وستنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت مباراة الغد بين الريال والبايرن، حيث أن بي إن سبورت هي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، كما سيقوم بالتعليق على هذه الملحمة الكروية الكبيرة، نجم التعليق التونسي رؤوف خليف.

وفي البطولة ذاتها ينتظر عشاق الباسا موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في عودة ربع نهائي أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم في التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *