الرئيسية / أخبار الرياضة / حسام البدري يطلب زيادة راتبه إلى أربعمائة ألف جنيه في النادي الأهلي

حسام البدري يطلب زيادة راتبه إلى أربعمائة ألف جنيه في النادي الأهلي

صرح مصدر بالقلعة الحمراء أن المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري قد طلب زيادة راتبه الشهري من مائتي وخمسين ألف جنيه إلى أربعمائة ألف أو ثلاثمائة وخمسين ألف جنيه، وذلك بعد سلسلة النتائج الجيدة والتي حققها البدري مع الأهلي في الفترة الراهنة، النتائج التي جعلت المارد الأحمر يتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز بفارق نقاط كبير، وهو إحدى وعشرين نقطة عن الغريم التقليدي له وهو نادي الزمالك.

ووفقاً للمصدر ذاته في القلعة الحمراء فإن الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سوف يتحدث خلال الساعات القادمة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي فى هذا الأمر وهو زيادة راتبه.

وصرح المصدر أن المدير الفني للأهلي كان يرغب في زيادة راتبه قبل مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الأخيرة، لكن فوز الزمالك في هذه المباراة وخسارة الأهلي للقب، دفعه إلى تأجيل الحديث في هذا الأمر، بالإضافة إلى أن رئيس النادي المهندس محمود طاهر كان في مدينة لندن لظروف مرضية لمدة خمسة وعشرين يوماً.

ويرى الكابتن حسام البدري أن الراتب الذي يتقاضاه حالياً من النادي وهو مائتي وخمسين ألف جنيه والذي يقدر بثلاثة عشر ألف دولار، هو راتب ضئيل نوعاً ما على مكانته وقيمته كمدير فني للنادي الأهلي وحقق سلسلة نتائج جيدة وعدم خسارة فريقه أية مباراة في بطولة الدوري حتى الآن بالمقارنة مع المديرين الفنيين الآخرين والذين فشلوا مع النادي الأهلي.

كما يرى البدري أن الرواتب التي يتقاضاها بعض مدربي اللياقة البدنية في الأهلي أو الزمالك تزيد كثيراً عن الراتب الذي يتقاضاه.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *