الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في عودة ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في عودة ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا

ننشر موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، فبعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها برشلونة في إيطاليا على يد يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء يوم الثلاثاء الماضي، ينتظر عاشقي الفريق الكتالوني غداً فوز كبير من ميسي ورفاقه، في مباراة العودة، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس غداً في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة العودة بين برشلونة ويوفنتوس سيكون في التاسعة إلا الربع من مساء غد الأربعاء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف هذه الملحمة الكروية غداً ملعب الكامب نو، في مدينة برشلونة الإسبانية.

جدير بالذكر أن برشلونة مطالب بالفوز بنتيجة كبيرة في هذا اللقاء غداً حتى يتمكن من تخطي عقبة يوفنتوس والتأهل للدور التالي من البطولة، ولكن يشير المحللون إلى أن المباراة صعبة ومعقدة للغاية حيث أن الفريق الإيطالي ليس بالفريق السهل، كما أن لديه هجوم قوي ودفاع قوي أيضاً، في الوقت الذي يتعين على ميسي ورفاقه الفوز بفارق كبير.

وعلى الجانب الآخر ينتظر عاشقي الفريق الملكي موعد مباراة الريال والبايرن اليوم في عودة الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وكانت نتيجة المباراة الأولى بين الريال والبايرن انتهت بفوز الريال بهدفين أحرزهما رونالدو، مقابل هدف وحيد للبايرن.

وستنقل قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، مباراة اليوم بين رريال مدريد وبايرن ميونخ، وكذلك مباراة الغد بين برشلونة ويوفنتوس، وتبدأ الاستديوهات التحليلية قبل انطلاق موعد كل مباراة منهما بساعة، وذلك بحضور نخبة من نجوم كرة القدم.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *