الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في عودة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لبايرن ميونخ، وبهذه النتيجة الكبيرة يصعد الريال إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم قد انتهت في الوقت الأصلي للمباراة فغي أول تسعين دقيقة بفوز البايرن بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولكن احتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين، حيث أن نتيجة مباراة الذهاب التي لعبت في ألمانيا كانت قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف للفريق البافاري.

أحرز أهداف المباراة اليوم لبايرن ميونخ ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة والخمسين من المباراة، وراموس أحرز هدفاً بنيران صديقه في شباك فريقه، أما أهداف ريال مدريد فأحرزها كل من كريستيانو رونالدو والذي سجل ثلاثية اليوم في شباك بايرن ميونخ،  حيث أحرز رونالدو هدفه الأول برأسية قوية في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة، وأحرز هدف الريال الثاني في نهاية الشوط الإضافي الأول، وأحرز هدفه الثالث في الشوط الإضافي الثاني.

أما هدف الريال الرابع اليوم فأحرزه أسينسيو في الدقيقة الشوط الإضافي الثاني أيضاًُ، لتنتهي المباراة بفوز بفوز ريال مدريد علي فريق بايرن ميونخ في مجموع المبارتين بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة للبايرن، ويصعد رونالدو ورفاقه اليوم بعد مباراة تاريخية أمام البطل الألماني إلى الدور التالي للبطولة وهو الدور نصف النهائي.

وينتظر جماهير كرة القدم غداً مباراة هامة وحاسمة أيضاً في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس والتي ستنطلق في تمام التاسعة إلا الربع مساء غد في ملعب الكامب نو ببرشلونة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على الفريق الكتالوني والمطالب بتعويض الخسارة الثقيلة بفارق كبير حتى يضمن التأهل.

عن إبراهيم المصري

إبراهيم المصري - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، ثاني محرر يعمل في الموقع، وهو خريج كلية الألسن جامعة القاهرة عام 2002، وعمل في العديد من المواقع الإخبارية من الفترة مابين 2010 إلى وحتى الآن، للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *