مواعيد امتحانات آخر العام لطلاب النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة القاهرة

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان مواعيد امتحانات طلاب النقل ومواعيد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة القاهرة، وجاءت كالتالي:

مواعيد امتحانات المرحلة الإعدادية عام ورياضي ، تبدأ يوم السادس من مايو المقبل وتنتهي في العاشر من مايو، أما صفوف النقل الإعدادي المهني فتبدأ الامتحانات يوم العاشر من مايو وتنتهي يوم الخامس عشر من مايو.

وتبدأ امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والمكفوفين يوم الثالث عشر من مايو المقبل، وتنتهي يوم الثامن عشر من مايو.

أما الإعدادية المهنية فتبدأ يوم الثالث من مايو إلى يوم التاسع من مايو، في حين تبدأ المجالات العملية للإعدادية المهنية يوم السابع والعشرين من أبريل الجاري، وتنتهي يوم الثاني من مايو المقبل، وتبدأ امتحانات الالمجالات الإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع يوم الثامن من مايو المقبل إلى العاشر من مايو.

أما مواعيد امتحانات الصف الثاني الابتدائي والثالث الابتدائي فتبدأ يوم الثاني من مايو المقبل وتنتهي يوم الثالث من مايو، أما الصف الرابع الابتدائي والخامس الابتدائي فتبدأ امتحاناتهم يوم الثاني من مايو المقبل، وتنتهي في السادس من مايو، أما امتحانات الصف السادس الابتدائي فتبدأ في السابع من مايو وتنتهي في الحادي عشر من مايو أيضاً.

وتبدأ امتحانات النقل للثانوي العام والرياضي فتبدأ في الثامن من مايو وتنتهي في الثامن عشر من مايو أيضاً، ويمتحن الطلاب المستوى الرفيع في أيام السابع والعشرين من أبريل والثلاثين من أبريل الجاري.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *