الرئيسية / تكنولوجيا / فيسبوك يتعاون مع أبل لإطلاق خدمة Apple Music عبر تطبيق ماسنجر

فيسبوك يتعاون مع أبل لإطلاق خدمة Apple Music عبر تطبيق ماسنجر

كشف موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك في فعاليات مؤتمر F8 للمطورين عن تعاونه مع شركة أبل فيما يتعلق بدمج خدمة Apple Music في أقرب وقت، وذلك بتطبيق ماسنجر، فقد صرح عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك في المؤتمر عن إتاحة أداة جديدة تختص بمشاركة المقاطع الموسيقية المختلفة، وذلك من خلال منصة تطبيق ماسنجر التابع لفيسبوك، وهو ما قامت شركة أبل – من جهتها – بتأكيده رسميا بصفتها شريك في هذا الأمر.

وبحسب مانشره الموقع الأمريكي 9to5mac بخصوص تعاون شركة أبل مع شركة فيسبوك، فإن إطلاق تلك الميزة الجديدة في بداية الأمر سوف يتم تطبيقها عبر تطبيق ماسنجر مع خدمات موقع سبوتيفاي، وموقع سبوتيفاي لمن لا يعرفه هو موقع يمثل أرشيف ضخم لكم هائل من الأغاني الأجنبية والأغاني العربية، وبه محرك بحث رائع، وسهل الاستخدام.

وذلك الأمر سيتيح لعدد كبير من مستخدمي التطبيق إمكانية مشاركة مقاطع موسيقية مع أصدقائهم، أما فيما يخص Apple Music، فقد أشار الموقع أن أبل ملتزمة بالفعل لدمج الخدمة مع فيسبوك، وهو ما سيتم تنفيذه في القريب العاجل.

ووفقاً لما جاء في فعاليات مؤتمر فيسبوك الأخير للمطورين، فإن الشركة قد أدمجت Apple Music في التطبيق الأساسي، وذلك مع خاصية أو إمكانية مشاركة المقاطع المعروفة بـMusic Stories، وهذه الخاصية تجعل مستخدمي التطبيق يقومون مباشرة بمشاركة كافة مقاطع Apple Music من خلال شريط الأحداث الخاص بموقع فيسبوك.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *